اعلان

تنسيق المرحلة الثالثة 2018.. باقي من الزمن 30 دقيقة آخر فرصة لطلاب المرحلة الثالثة لتسجيل رغباتهم

كتب : منى حسن

تنسيق المرحلة الثالثة 2018 ، أعلن السيد عطا، المشرف العام على التنسيق، التابع لوزارة التعليم العالي، انتهاء موقع التنسيق الإلكتروني، بعد 30 دقيقة من الآن، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، من استقبال طلبات تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات.

تنسيق المرحلة الثالثة 2018، وشدد عطا في تصريح لــ”أهل مصر”، على ضرورة التزام الطلاب بالمواعيد المحددة للتسجيل، وسرعة تسجيل الطلبة الذين لم يسجلوا رغباتهم حتى الآن، حيث يعد اليوم هو الفرصة الأخيرة لطلاب المرحلة الثالثة.

تنسيق المرحلة الثالثة 2018

تنسيق المرحلة الثالثة 2018، وأشار عطا، أن عدد الطلبة الذين سجلوا رغباتهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة، منذ فتح باب التسجيل أول أمس، بلغ 75 ألف طالب وطالبة حتى الآن.

تنسيق المرحلة الثالثة 2018، وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات لطلاب الثانوية العامة، اعتبارًا من أول أمس الثلاثاء، بحد أدنى 50% للشعبتين العلمية والأدبية.

تنسيق المرحلة الثالثة 2018، وتشمل المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات، باقي الطلاب الناجحين فى الدور الأول للثانوية العامة لهذا العام 2018، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى للوزارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل