اعلان

#ميسي يثير تعاطف المصريين مع صلاح ويعتبرونه أفضل لاعب في أوربا

كتب :

#ميسي كان الأعلى على موقع التدوين المصغر تويتر بعد أن اعتبر مغردون أن الأنباء عن ترجيح فوزه بلقب أفضل مهاجم في أوربا جاء نتيجة مجاملة لا تخلو من عنصرية، وحيث اعتبر مغردون أن محمد صلاح من الممكن أن يفوز باللقب، لولا أن ما وصفه مغردون بأنها كمية مجاملات لا تطاق في توزيع جوائز كرة القدم الأوربية.

ترجيح فوز #ميسي بلقب أفضل مهاجم في أوربا جاء ليشعل هتشاج #ميسي ميسي الذي تصدر قائمة الهشتاجات الأكثر تداولا في مصر، وعلى الرغم من عدم ترشيح محمد صلاح للفوز باللقب فقط إلا أن مغردون اعتبروا أن مجرد وجود اسم محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز به يعتير إنجازا للاعب المصري.

وحيث جاء ترجيح فوز #ميسي بلقب أفضل مهاجم في أوربا ليثير تعاطف مغردين مصريين مع اللاعب المصري المحترف في الدوري الأوربي محمد صلاح، وحيث رأى مغردون مصريين أن محمد صلاح هو الأولى بالفوز بالجائزة لولا ما توقعوه من مجاملات وعنصرية من القائمين على الجائزة الأوربية.

وغرد محمد مجدي في هتشاج #ميسي بأنه منذ 7 سنوات فقط لم يكن أحد ليصدق أن اسم اللاعب المصري محمد صلاح كان سوف يظهر ضمن قائمة المرشحين لهذا اللقب، وكتب محمد مجدي على موقع التدوين المصغر تويتر: (من ٧ سنين كان #ميسي متوهج في برشلونة وكان #رونالدو نجم الريال الاول و #صلاح كان لاعب للمقاولين العرب ،ولو حد قالك ان الثلاثة دول هتجمعهم قايمة واحدة لاختيار احسن لاعب في دوري الأبطال ،كنت هاتقوله انت مجنون وعمرك ماهتصدق انه يجي اليوم ده بس صلاح كان مصدق جداً) .

أما المغرد بدر دبور فقد استنكر تماما ترجيح اختيار #ميسي للقب أفضل مهاجم في دوري أوربا وكتب على موقع التدوين المصغر تويتر: ( إن ساديو ماني صنع ثلاثة أهداف وسجل 10 أهداف، بينما صنع #ميسي هدين وسجل 6 أهداف، ومع ذلك تم تجاهل ساديو ومنح اللقب الأوربي لميسي).

أما المغرد صاحب المعرف ( دكتور مدريد) فقد اعتبر أن التسويق والدعاية هم الذين صنعوا نجومية #ميسي وليس أى شئ آخر، واعتبر الدكتور مدريد أن هناك لاعبين في كل مكان أفضل من #ميسي سواء على مستوى مهارات اللعبة أو الأخلاق الرياضية أو السلوك العام داخل وخارج الملعب.

وغردت فاطمة في هشتاج #ميسي : سوري #ميسي انا بحبك انت ورونالدوو بس انتوا اخدوتها كتير كفايه عليكوا، صلاح ياخدها مره عشان هو الحاجه الوحيده اللي بتفرحنا في مصر)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً