اعلان
اعلان

ما بين مؤيد ومعارض.. حلا شيحة تشعل "تويتر" بعد خلعها للحجاب

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج جديد بعنوان "حلا شيحة"، ظهر من خلاله تباين الآراء حول ما أقدمت عليه الفنانة حلا شيحة، وإعلانها رسميًا خلع الحجاب، وعودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 12 عامًا، حيث خلافًا بين فريق من المعارضين يرى أن قرارها يعد معصية ويدل على ضعفًا في إيمانها، فيما رأى فريق آخر مؤيد أن ما فعلته حلا شيحة هو حرية شخصية ولا يجوز لأحد التدخل في حياتها.

اقرأ أيضًا.. انتحار مراهقة بسبب ظهور حب الشباب بوجهها

وعلق أحد المتابعين على خلع حلا شيحة للحجاب قائلًا "سيظل الحرام حرامًا ولو ارتكبه كل الناس، وسيظل الحجاب فرضًا ولو خلعته كل النساء وسيظل الموت حقًا ولو نسيه كل الأحياء، وسيظل باب التوبة مفتوحًا ولو عاد العبد إلى المعصية ألف مرة"، وغرد آخر"هي الناس اللي بتجادل ولا عاملة نفسها مقتنعة إن الحجاب مش فرض عايشين إزاي.. طب أنت ياحاجة سواء تتحجبي ولا لا ده تبع حسابك وأعمالك عند ربنا.. لكن مش تبقي عارفة ومتاكدة إنه فرض وتجاهري بالمعصية".

ولم تكن جميع التغريدات معارضة، بل أطلق العديد من رواد الهاشتاج بعض التغريدات التي قالوا من خلالها أن خلع حلا شيحة للحجاب هو حرية شخصية ومن هذا ما قاله مغرد "لو كل واحد يخليه في حالة وميتكلمش عن الحساب لأن كلنا بنغلط وكلنا هنغلط لو كل واحد يبص ع نفسه هيلاقي إنه في أغلاط كتيره فمتحكموش عليها لأنها قلعت الحجاب لما كل واحد يصلح عيوبه يبقى يتكلم ع غيره إذا غيره سمحله"، وما غرد به آخر "كل هذا السب بس عشان خلعت الحجاب طيب هي حرة بنفسها ولها حرية الاختيار لأن أكيد كانت مجبورة، في كثييييير مجبورات عليه مو غصب تلبس حجاب أو نقاب"، وأيضًا "مادري ليه مكبرين الموضوع الحجاب علاقة بين العبد وربه هي شافت إنه تخلعه خلعته، قناعة شخصية زائد إن الإسلام بالقلب مو بقطعه قماش، الحجاب حجاب الأخلاق"، وغيرها من التغريدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً