اعلان

نجوم الفن يقيمون الصلوات من أجل ميريام فارس .. وهذه رسائل محبيها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عديدة حول خضوع النجمة ميريام فارس للعلاج دون الكشف عن طبيعة مرضها، الأمر الذي أحزن جمهورها ومحبيها داعيين لها بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا: هل محمد رمضان راضٍ عن نسبة نجاح أعماله؟

وأكد الصحفي علاء مرعب رئيس إحدى المجلات اللبنانية أنباء مرضها بنشر تغريدة على موقع "تويتر"، وكتب:"بتعرفي أديه بحبك وبحترم شغفك، واثق إنك رح تطلعي من الأزمة, ومتل ما قلتلِك, ومتل الحلم اللي خبّرتك عنّو, رح ترجعي قوية, وبما إنهن قرروا يفضحوا موضوع خاص لأنهن بلا ضمير صار فينا نصليلك علنا نطلب من الله يحميكِ, ويشفيكِ ونقلك كلنا حدّك اشتقتلك ميريام فارس".

ووسط حالة الجدل حول طبيعة مرض ميريام، طالبت الفنانة بلقيس بعدم الحديث عن المرض إلا من خلال بيانات، ومن ثم اشتعل تويتر بتغريدات الفنانين، والفنانات بأجمل العبارات الداعمة لها في محنتها.

- سعيد الحريري

وكان أول الداعمين لها في أزمتها الصحية، الإعلامي االلبناني سعيد حريري، فكتب: "حبيبة قلبي وصديقة البدايات الجميلة شو ماكانت المحنة اللي عم تقطعي فيها, واللي هي امر يخصك وحدك, ومش من حق حدا يعرف تفاصيله, انا بعرف انك قوية, وبدعي الله انه يمن عليكي بالصحة".

- إليسا

كما نشرت إليسا صورة لميريام وعلقت "اللهم يا منزل الشفاء, ويا مجيب الدعاء يا من تعيد للمريض صحته, ويا من تستجيب دعاء البائس اشفي ميريام فارس شفاء لا يغادر سقما".

-أحلام

وغردت أحلام قائلة "أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرفع عنك, ويشفيك شفاءً لا يغادر سقما ويخليك لعين ترجيك يارب ادعوا لـ ميريام فارس فإنها في محنه و شدة, ربي يخليك لوليدك, وعائلتك".

- ديانا حداد

كما عبرت الفنانة ديانا حداد عن حزنها الشديد لسماعاها هذا الخبر, وكتبت: "سمعت الخبر وما صدقت وان شاء الله تطلع هالاخبار كاذبة! يا رب تخليها لابنها وزوجها واهلها واحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين. سلامة قلبك حبيبتي".

- نوال الزغبي وعلقت المطربة نوال الزغبي أيضا وقالت: "شو ها الخبر اللي مش حلو أبداً, الله يشفيها ويحميها يا رب".

- مايا دياب

وغردت المطربة اللبنانية، مايا دياب: "ميريام يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخليني الا ادعيلك بالشفاء والصحة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل انه بكرا أحلي".

- ماجي بوغصن

وكتبت ماجي "ميريام فارس الله يحميكي، ويخليكي لعيلتك، ومحبينك وإن شاء الله شدة وبتزول صلواتنا إلك".

- جيني اسبر

وكتبت الفنانة جيني اسبر "أديه هل المرض بشع ميريام الخفة والمرح ما سلمت منه عم أتذكرك بكل صلاة الله يعافيكي, ويعافي كل مريض ".

- شذي حسون

وقالت شذى حسون: "المرض لا يؤلم المريض فقط بل يؤلم من أحبوه أيضا, ودائما ما لا نعرف الأشياء الجميلة في حياتنا الا إذا غابت فلا نعرف أهمية الصحة إلا في المرض".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة