اعلان

ملخص مباراة المان يونايتد وليستر سيتي اليوم الجمعة بالبيرميرليج (فيديو)

يقدم " موق أهل مصر " خدمة مشاهدة ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي، والتي انتهت بنتيجة 2/1، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد " أولد ترافورد "، على هامش مبارايات افتتاح الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

" البيرميرليج ".

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي :

وجاء هدف تقدم مانشستر يونايتد، عن طريق لاعب الوسط، " بوجبا "، في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، بعدما سدد ركلة الجزاء على يسار " شمايكل "، التي حصل عليها المان يونايتد، نتيجة لمس الكورة ليد دانييل أمارتي، لاعب ليستر سيتي.

وفي الدقيقة 16، استلم كيليتشي إيهيناتشو، تمريرة متقنة، من جراي، ولكن لم يستطيع أن يترجمها، داخل شباك ليسترسيتي، وخرجت الكرة بجوار القائم.

واصل ليستر سيتي، شن الهجمات من أجل إدراك التعادل، وفي الدقيقة 29، تلقى جاميس ماديسون، كرة عرضية، وسددها، ولكن دي خيا، وقف لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 39، واصل بوجبا، تألقه، وسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، وتسدى لها حارس ليستر سيتي.

وفي الدقيقة 42، استمر المان يونايتد في مباغتة الثعالب،عن طريق تسدية لـ " لوك شاو "، ولكن لاقت حتفها في يد شمايكل، لينتهي الشوط الأول بتقدم المان يونايتد بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 65 سدد ماتا، لاعب المان يونايتد، تسديدة قوية، تهادت خارج الملعب بجوار عرين شمايكل.

وفي الدقيقة 75، " انقذ دي خيا " المان يونايتد من التعادل، بعدما تسدى للكرة التي سددها " إيهانتشو " والتي تلقاها من عرضية "فاردي"

وفي الدقيقة 77، لوكاكو يضيع هدف التعزيز، للمان يونايتد، بعدما استلم تمريرة بينية من سانشيز، ولكن اصطدمت بجسم دي خيا، لتخرج أعلى المرمى.

وجاء الهدف الثاني بتوقيع " شاو "، في الدقيقة 83، بعدما تلقى بينية رائعة من ماتا، ليراوغ " بيريرا "، ثم يسددها على يمين " شمايكل "، لتسكن الشباك، معلنة عن اقتراب مانشستر يونايتد من حسم المباراة.

وجاء هدف حفظ ماء الوجه لليستر سيتي، بتوقيع " جيمي فاردي "، في الوقت بدل الضائع، بعدما سدد " بيريرا "، على مرمى المان يونايتد، ولكن اصطدمت بالقائم الأيمن، لتجد " فاردي " متابعًا لها، ليعلن عن الهدف الأول للثعالب في هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | محاولات من بيراميدز