اعلان

قوات الأمن تفرض كردونًا أمنيًا حول موقع حادث كوبري مسطرد في محيط كنيسة العذراء (فيديو)

فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حول موقع حادث كوبري مسطرد  في محيط كنيسة العذراء، وعززت قوات الأمن من تواجدها بمحيط الكنيسة، وفرضت مصدات وحواجز حول الكنيسة، وفرضت الأجهزة الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا وتقوم حالياً بتمشيط المنطقة لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث.

ووقع انفجار أمام كنيسة العذراء بمسطرد، ظهر اليوم السبت، حيث كشفت مصادر قبطية، أن انفجاراً وقع أمام الكنيسة العذراء مريم بمسطرد بشبرا الخيمة، نتيجة قيام انتحاري بتفجير نفسه بحزام ناسف قبلها ببضعة أمتار، وأشارت المصادر، أن الانفجار أسفر عن إصابة 2 من المواطنين بخلاف الانتحارى الذى تحول إلى أشلاء، مؤكدين أن الحزام الناسف انفجر قبل الوصول إلى الكنيسة.

وقال مصدر أمني، إن الإرهابي أحاط نفسه بحزام ناسف، للتسلل وسط الأقباط المحتفلين بمولد "العذراء" بكنيسة السيدة العذراء بشبرا، لتفجير نفسه وسط أكبر حشد من الأقباط، لكن التشديدات الأمنية بمحيط الكنيسة دفعته للتراجع ومحاولة تفجير نفسه أعلى كوبري مسطرد، مما أدى إلى انفجار الحزام الناسف ومصرعه على الفور.

وانتقل العميد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي، وتبين مقتل انتحاري يرتدي حزاما ناسفا بالقرب من مولد العذراء المقام بكنيسة العذراء بشبرا الخيمة، وفرض كردون أمني حول المنطقة وجار تمشيطها للتأكد من خلوها من المتفجرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة