اعلان

التعادل السلبى يحسم موقعة الزمالك والقادسية بالبطولة العربية

موقعه الزمالك والقادسيه

انتهت مباراة الزمالك والقادسية، بتعادل الفريقين بدون أهداف، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد برج العرب، فى إطار دور الـ 32 من مسابقه البطوله العربية.

بدأ الزمالك المباراة بضغط على لاعبى القادسية، من أجل إحراز هدف يساعد الفارس الأبيض على اختراقات الحصون الدفاعية التى فرضها لاعبى القادسية الكويتى على حدود المنطقة.

حاول لاعبى الزمالك كثير، ولكن فشل فى إيجاد حل للشفرة الدفاعية، التى يمتلكها لاعبى القادسية الكويتى من أجل الحفاظ على الشباك.

اعتمد الفريق الكويتى على الهجمةالمرتدة، فى ظل طوفان الزمالك المنطلق من الخلف الى الامام، ولكن فشل لاعبى القادسة فى إنهاء هجمه منظمة تتيح لهم هز شباك الفارس الابيض.

انتهت احداث الشوط الاول ،كل مدرب يعيد الاوراق داخل الغرف المغلقه من اجل اقتناص الفوز او نتيجه ايجابيه،تساعد اى فريق منهم فى موقعه العودة.

بدا الشوط الثانى بقوة من جانب القادسية وكاد فريق القادسيه يخطف الهدف الاول،وسط غفله دفاعيه ولكن القائم يحرم القادسيه من هدف أول فى اللقاء.

هدأت المباراة من جديد، كل فريق حاول أن يلدغ هدف قاتل ويخطف المباراة من أنياب الفريق الثانى، ولكن فشل الفريقين فى وضع هدف فى اللقاء.

وفى اللحظات الأخيرة كاد يخطف القادسيه الفارس الأبيض بهدف قاتل فى الدقيقه 90 ولكن مرت الكرة بغربه بجوار القائم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً