اعلان

ريال مدريد يهزم ميلان ويفوز ببطولة "سانتياجو برنابيو" (فيديو)

كتب :

حقق ريال مدريد الفوز على نظيره ميلان 3 – 1، في المباراة التي جمعتهم على لقب "سانتياجو برنابيو"، استعدادا للموسم الجديد في الدوري الإسباني والإيطالي.

افتتح كريم بنزيما أهداف ريال مدريد بعد دقيقتين على انطلاق المباراة من رأسية قوية مستغلا عرضية زميله فى الفريق دانى كارفخال، وسجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق النجم الويلزي جاريث بيل في الدقيقة ” 45 ” بعد كرة عرضية ودربكة دفاعية لتسقط الكرة أمام بيل الذي سدد كرة في الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج مارسيلو وكاسيميرو ودخل ناتشو وسيبايوس , وبعدها كاد فريق ريال مدريد أن يضيف هدف ثالث بعد كرة عرضية من جاريث بيل لكن المدافع أبعدها بصعوبة قبل ان تصل الى كريم بنزيما , وبعدها أجرى مدرب ريال مدريد بعض التبديلات بخروج توني كروس ورافائيل فاران ودخل الثنائي ريجليون ماركوس لورينتي .

كاد فريق ميلان أن يسجل هدف التعادل عن طريق البديل كارلوس باكا لكن كرته فوق المرمى بعد أن سددها من داخل منطقة الجزاء , وبعدها كاد فريق ميلان أن يسجل هدف التعادل عن طريق كوتروني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن نافاس أبعدها في الدقيقة ” 73 ” , وبعدها استمرت محاولات كلا الفريقين في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف .

سجل ريال مدريد هدفه الثالث عن طريق بورخا مايورال بعد تمريرة من فاسكيز الى مودريتش الذي سدد كرة لكن الحارس أبعدها ثم حولها مايورال برأسية في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد 3-1 .

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح