اعلان

حماية المستهلك بالسويس.. 24 ساعة في خدمة المواطن

جهاز حماية المستهك

أعلن جهاز حماية المستهك بالسويس تلقيه لشكاوي المواطنين من أي مخالفات تجارية أو صناعية أو مخالفات للتجار على مدار 24 ساعة وذلك ضمن الحملة الذى أطلقها جهاز حماية المستهلك بالقاهرة للانهاء من كافة الشكاوي التى يعاني منها المواطنين من المخالفين فى الأسواق التجارية والصناعية.

قال مصدر مسئول بديوان عام محافظة السويس أن الدكتور وليد عبد ربه رئيس جهاز حماية المستهلك قام بحملات ميدانية بالتنسيق مع المحافظة وعدد من الجهات الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية بحي الأربعين والجناين والسويس وتم ضبط 55 مخالفة وتحرير محاضر بالوقائع للتجار المخالفين.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة أنه تم التنبيه وتعليق بعدد كبير من المحلات الخاصة ببيع الملابس والمحلات التجارية تعليمات جهاز حماية المستهلك الخاصة باستراجاع البضائع والملابس فى مدة 14 يوم وابلاغ التجار انه فى حالة عدم تنفيذ تعليمات الجهاز سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ، حيث طالب الجهاز المواطنين بالتوجه لمقر الجهاز بمنطقة الغريب بحي السويس والابلاغ عن اي مخالفات.

وتابع المصدر أن الدكتور وليد عبد ربه شارك باجتماع بحضور اللواء أحمد حامد محافظ السويس الأسبوع الماضي شارك فيه مسئولين من مديرية التموين وعدد من المسئولين بالجهات الرقابية من أجل شن حملات موسعة على الأسواق قبل عيد الاضحي المبارك وضبط المخالفين وحماية المواطنين من اي محاولات للغش التجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي