اعلان

محافظ الدقهلية يعطي إشارة البدء لفاعليات اليوم العالمي للشباب

أعطى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، إشارة البدء لفاعليات اليوم العالمي للشباب الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ويستمر تنفيذه على مدار اليوم بميدان النصب التذكاري للشهداء وميدان مكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة، بمشاركة 150 شباب وطليع من شباب الدقهلية من خلال إدارات الشباب والرياضة ومراكز الشباب على مستوى المحافظة.

وأوضح الشعراوي أن الاحتفال باليوم العالمي للشباب بالمحافظة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الأجهزة التنفيذية وفى مقدمتها مديريه الشباب والرياضة التي يقع على عاتقها في المقام الأول تقديم كافة أوجه الدعم والعناية للشباب خاصة ذوى المواهب والمتفوقين في الأنشطة الفنية والثقافية، فضلاً عن الأنشطة الرياضية التي تقيمها من أجل الشباب، مشيداً بالبرنامج الذى أعده قطاع الشباب والرياضة.

وأشار المحافظ إلى أن البرنامج في بداية الاحتفال صباح اليوم تضمن تقديم العديد من فقرات العزف الموسيقى والغناء الفردي والجماعي في الموسيقى الوترية والتعبيرية وتقديم مقطوعات غنائية وطنيه في حب مصر وتقديم تابلوهات فنيه تعبر عن تراث المحافظة والتراث المصري.

وتابع محافظ الدقهلية، قيام مجموعات الشباب والطلائع المشارك بالمهرجان بالرسم على الاسفلت وتجسد من خلال رسوماتها فكرة الانتماء والاعتزاز بالتراث وتأكيد مفهوم العمل الجماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل