اعلان

الاتصالات السعودية: برامج تدريبية متخصصة لـ2400 كادر وطني في القدرات الرقمية

صورة أرشيفية
كتب :

دشنت# وزارة الاتصالات_ وتقنية المعلومات، بالتعاون مع #شركة_ هيوليت _باكارد، سلسلة برامج تدريبية متخصصة تستهدف 2400 كادر وطني في مجال «القدرات الرقمية».

وتستهدف البرامج التدريبية خريجي أقسام الاتصالات وتقنية المعلومات، أو من هم على وشك التخرج، للتسجيل في «دورة مهارات البنية التحتية - مسار الخوادم»، ويشترط التفرغ لمدة 3 أسابيع للبرامج التدريبية، إذ ستنطلق البرامج التدريبية في 2 سبتمبر القادم وتستمر حتى 20 سبتمبر، وستكون من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء، وذلك في مدينة الدمام، وسيحصل المتدرب على شهادة حضور، وقسيمة للتسجيل باختبار (HPEATP Servers Solutions V2).

وتقدم الوزارة مع «هيولت باكارد إنتربرايز» مبادرة تطوير رأس المال البشري، التي تستهدف تدريب 2400 من الخريجين والخريجات أو الطلاب على وشك التخرج، وذلك في مسار آليات ووسائط التخزين (Storage)، ومسار الخوادم (Servers & Server Systems)، ومسار الشبكات (Networking).

وتهدف المبادرة إلى تطوير وتأهيل وتمكين الشباب والشابات في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من خلال برامج تدريبية مكثفة في عدة مسارات لتنمية مهاراتهم الاحترافية بما يتناسب مع الاحتياج الفعلي لسوق العمل، وبما يزيد من فرص حصولهم على العمل، وذلك لدعم ومساندة برنامج التحول الوطني 2030.

ودعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الشباب والشابات إلى التسجيل في برامج تنمية رأس المال البشري للحصول على الفرص التدريبية المتخصصة والمميزة التي تعلن عنها الوزارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز