اعلان

موعد مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الأسبانية في العاشرة مساء اليوم الأحد 12 أغسطس، صوب ملعب طنجة المغربية لمتابعة المباراة التي تجمع بين فريقى برشلونة وأشبيلية على كأس السوبر الأسباني.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في كأس السوبر الإسباني:

تنطلق مباراة برشلونة وإشبيلية، اليوم الأحد 12 أغسطس 2018، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب التي ستستضيف اللقاء لأول مرة في تاريخها على ملعب بن "بطوطة".

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وإشبيلية في كأس السوبر الإسباني:

تذاع مباراة برشلونة وإشبيلية، عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، في المباراة التي تقام في المغرب.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بروح وحماسين كبيرين، خاصة الفريق الكتالوني الطامح لأضافة الثلاثية المحلية بعد حصوله علي الدوري والكأس العام الماضي وكذلك رغبة ليونيل ميسي لرفع هذه الكأس كونها الأولى له كقائد للفريق بعد رحيل القائد آنيستا للعب في الدوري الياباني بعد فترة طويلة قضاها داخل جدران القلعة الكتالونية.

كذلك الفريق الأندلسي الساعي مع مدربه خواكين كارباروس لإضافة أول لقب له منذ توليه المسئولية خلفاً للايطالي فينتشينزو مونتيلا الذي أقيل عقب الخسارة في نهائي الكأس الأسبانية في شهر مايو الماضي بخماسية نظيفة وتولي كاباروس تدريب إشبيلية بعد رحيل مونتيلا، حتى نهاية الموسم واحتلال المركز السابع، والتأهل للدور التمهيدي للدوري الأوروبي وكذلك بعد تدعيم صفوفه هذا الموسم، بعدة لاعبين، أبرزهم أليكس فيدال والمدافعين جوريس جانون وسيرجي جوميز، والفرنسي إبراهيم أمادو، وآخرهم المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا، المعار من ميلان لمدة موسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً