اعلان

طارق جميل زوج منة حسين فهمي يكشف أسرار علاقة حبهما "صور"

احتفلت منة حسين فهمي بعقد قرانها على المحامي طارق جميل سعيد والذي يعتبر حبها الأول والوحيد، وذلك وسط حضور والدها الفنان حسين فهمى ووالدتها الفنانة ميرفت أمين في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضًا: تطورات في حالة جميل راتب الصحية

منة حسين فهمي تتزوج للمرة الثالثة

وتعد تلك الزيجة الثالثة بعد طلاقها من ابن عمها الفنان أحمد فهمي، حيث يعتبر المحامي طارق جميل حبها الأول منذ أكثر من 20 عامًا لكن لما يحالفهما الحظ أن يتزوجا لأسباب لم يفصحا عنها، حتى شهد أمس عقد قرانهم وسط فرحة العروسين.

زواج منة حسين فهمي من طارق جميل

وظهرت "منة" خلال الحفل بإطلالة راقية حيث ارتدت فستانًا طويلا باللون الكاشمير المزين بنقوشات الورد الناعمة من الأسفل، وأكملت إطلالتها الجذابة ببعض المجوهرات البسيطة التي أعطت لجمالها رونقًا خاصًا، كما اعتمدت منة حسين فهمى على شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجًا هادئًا منحها إطلالة مميزة.

وكان المحامي طارق جميل نشر صورة تجمعه بمنة حسين فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، معلقًا عليها قائلًا: "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات، ربنا أرسلها لي مكافأة وأنا محظوظ بذلك".

الأمر الذي أكد أن زواجه من منة حسين فهمي لم يكن بالصدفة، بل أنه حب قديم الأزل مر عليه سنوات دون أن يجمعهما القدر سوى أمس بعد عقد قرانهما الذي نشر الفرحة والبهجة بينهما وبين أهل العروسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |