اعلان

بالفيديو.. مشادة بين ضيوف الإبراشي تجبره على الخروج إلى فاصل

دخل ضيوف الإعلامي وائل الإبراشي، أثناء استضافتهم في برنامج "العاشرة مساء"، والمذاع على فضائية "دريم"، في مشادة كلامية وصلت إلى حد التراشق بالألفاظ على الهواء، مما اضطر للخروج إلى فاصل إعلاني، وذلك خلال الحديث عن مقترح سن قانون لتجريم الزواج العرفي في مصر.

وانقسم ضيوف البرنامج من أعضاء مجلس النواب، ما بين مؤيد ومعاض لهذا الأمر، حيث رأى النائبين عصام الدين القاضى وعبدالخالق محمد، أن تجريم الزواج العرفي في مصر يقضي علي الأسرة المصرية الفقيرة.

علي جانب آخر، رفضت النائبة نجوي محمد والبرلماني عماد أحمد، هذا الأمر حيث أوضح الأخير، أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، لافتًا إلى ضرورة وضع مجموعة من التشريعات والقوانين لحماية المرأة المصرية من الزواج العرفي وحفاظا على الهوية المصرية والأسرية.

في نفس السياق، ذكرت الدكتورة آمنة نصير عضو مجلس النواب، أن المجتمع المصري يحمل مجموعة من الأمراض الأسرية التي لابد أن تدخل في نطاق العلاج المنطقي بعيدًا عن العواطف.

وأشارت في مداخلة هاتفية مع الإبراشي، أن قضية قانون حماية المرأة، من أهم التشريعات التي يطالب بها المجتمع، في ظل الظروف التي يمر بها الشارع المصري حاليًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة