اعلان

خالد أبو النجا ليس الوحيد.. تعرف على أبرز 7 فنانين دعموا "الشذوذ الجنسي"

الفنان خالد أبو النجا

أثار الفنان خالد أبو النجا الجدل بعد إعلان تأييده للمثليين جنسيًا، وطالب بالإعتراف بهم في مصر كحق من حقوقهم، خالد أبو النجا لم يكن الوحيد فهناك عدد من المشاهير والنجوم والنجمات العرب أعلنوا تأييدهم لمثلي الجنس باعتبار أنها حرية شخصية والاعتراف بها حق واجب.

ومن أبرز النجوم والمشاهير الذين أيدوا المثلية الجنسية:

- كارول سماحة

تعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة من أوائل الداعمين للمثلية الجنسية حينما اعترف بها القاضي اللبناني ربيع معلوف بأنها حق من حقوق المثلى جنسيًا وأنها ليست جريمة، حيث نشرت تدوينة عبر حسابها الرسمي على تويتر، وكتبت قائلة: "برافو احترم القرار.. وادعم القاضي اللبناني ربيع معلوف".

- إليسا

قالت المطربة اللبنانية إليسا إن المثلية الجنسية من حق الأشخاص ممارستها، وأطلقت هاشتاج عبر حسابها الرسمي #اسال_اليسا، وقام أحد المتابعين بإرسال سؤال لها عن رأيها في المثلية الجنسية، فردت أنها تؤيدها وتدعمها وأنه شعور لا يتعارض مع الواقع الإنساني الذي نعيشه.

- آسر ياسين

أعلن الفنان آسر ياسين تأييده لقانون زواج المثليين الذي أصدرته الولايات المتحدة الأمريكية، وقام بنشر صورة على حسابه الخاص بالانستجرام لعلم قوس قزح شعار المثلية الجنسية، وتعرض لكثير من الانتقادات جراء هذه الصورة فقام بحذفها.

- جاد شويري

أعلن المطرب ومخرج اللبناني عن تأييده للمثليين الجنسيين، وحقهم في الزواج وذلك من خلال برنامج طوني خليفة على قناة القاهرة والناس، وأحيا أيضا حفل غنائي في ملهى ليلي بيروت ويجمع بين المثليين جنسيًا.

- أحمد مجدي

انضم للدفاع عن حق المثليين الجنسيين الفنان الشاب أحمد مجدي، حيث اتهمه البعض بممارسة المثلية الجنسية لاسيما بعد شخصيته في مسلسل العهد، حيث أكد اعتقاد الناس به وقام بنشر علم المثلية الجنسية القوس قزح عبر حسابه الرسمي بانستجرام تضامنًا معهم.

- مايا دياب

قامت النجمة اللبنانية مايا دياب من قبل بتأييدها للمثلية الجنسية وقامت بالغناء لهم في أحد الملاهي الليلية، وأقيم عيد ميلاد المخرج جو بو عيد، وقد تداولت مايا دياب صورة لها برفقة أحد المثليين الجنسيين.

وعندما كانت في مقابلة لأحد البرامج التلفزيونية، ذكرت هذه الكلمات وعبرت عن رأيها للمثلية الجنسية، وقالت: "ما زالت إشكالية زواج المثليين في بيروت أيا كان جنسهم غير مرخصة قانونًا بالرغم من مطالبتهم الحصول على حقوقهم"، وأكدت مايا دياب تأييدها مرة أخرى لقضية المثليين بعد أن نظمت مجموعة بيروت برايد في 17 مايو اليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية الجنسية والتحول الجنسي لقاء ببيروت الذي حضره نحو 250 شخص.

كما تحدثت ببرنامج حديث البلد الذي يذاع على قناة Mtv عن هذه القضية التي أكدت تضامنها كليًا معها وقالت: "هؤلاء أشخاص مثلهم مثلنا تمامًا، عيب ما نتقبل بعضنا الآخر وهي مشكلة صحية مثلها مثل باقي المشاكل الصحية فعيب نشعر بالخجل تجاههم وهذا حق إنساني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً