اعلان

"بي ان سبورت" تُحرض حازم إمام على الاستقالة من الجبلاية..وجلسة أبوريدة تحسم الموقف

حازم إمام
كتب : أحمد رضا

يبدو أن أيام حازم إمام، أسطورة نادي الزمالك، أصبحت معدودة داخل اتحاد الكرة، بسبب الغضب الشديد الذي يشعر به "الثعلب الصغير" من التعاقد مع المكسيسكي أجيري، الذي تولي المهمة الفنية للمنتخب الوطني.

وعلم "أهل مصر"، أن غضب حازم إمام من التعاقد مع أجيري، يرجع إلي أنه علم بتفاصيل علاقته المشبوهة ببيع وشراء مباريات في الدوري الإسباني، إلي جانب أن الثعلب كان يريد التعاقد مع الصربي "خاليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر، بعدما دخل معه في سلسلة من المفاوضات.

ووصلت معلومات تفكير حازم إمام، في الاستقالة من عضوية اتحاد الكرة، إلي مسئولي قنوات "بي ان سبورت" القطرية، عن طريق الثنائي أحمد حسام "ميدو"، هيثم فاروق، باعتبارهما أصحاب صلة وثقية بإدارة القناة.

ودخلت قنوات "بي ان سبورت"، في مفاوضات جادة مع حازم إمام عن طريق "ميدو"، حيث أغرته بالعمل ضمن طاقم تحليل القنوات والاستقالة وقدمت إليه عرض ضخم تعويضا عن الرحيل من قنوات "أون سبورت" الذي يعمل فيها حاليا محلل.

من جانبه عقد هاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، جلسة مع الثعلب الصغير، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وعده الأول بمنحه صلاحيات أكبر في اللجنة الفنية لتطوير كرة القدم في الاتحاد الدولي "فيفا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً