اعلان

بعد دعمه للشواذ.. شاهد| صور خالد أبو النجا عاريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أعلن الممثل، خالد أبو النجا، اليوم عن دعمه للمثليين جنسيًا وأبدى أحقيتهم في الإعتراف بهم كحق من حقوقهم، ذلك التصريح الذي أشعل السوشيال ميديا وجعل الجميع يبحث في سجل تاريخه القديم الذي يحمل العديد من التصريحات الغريبة والمثيرة للجدل.

وعلى الرغم من النجاح الذي حققه خالد أبو النجا في أفلامه وحصده العديد من الجوائز العالمية، كما أطلق عليه البعض "عمر الشريف القادم" وذلك بعد فيلمه الأمريكي الأول "Civic Duty" الذي حاز على أثره الأوسكار، كما تم وصفه بأنه "كنز مصر الدولي" حيث أنه من أشد المتمسكين بالشجاعة في الدعوة للحرية والعدالة إلا أنه بالرغم من ذلك لم يسلم من حملات التشهير ضده بإعتباره واحد من المثليين الجنسيين خاصة بعد إنتقاده لعادات المجتمع الغريبة من وجهة نظره.

وكان أعلن من قبل دعمه وتأييده للمثليين الجنسيين الذي أقرت به من قبل السلطات الأمريكية، وقد أحدث تأييده في بادئ الأمر مفاجأة صادمة في الوسط الفني خاصة بعد أن وضع خالد ألوان الطيف على الصورة الشخصية لحسابه الموثق بموقع "فيس بوك" وهو الشعار المعبر عن المؤيدين لزواج المثليين، الأمر الذي أثار غضب محبيه وزادهم نفورآ منه حيث كانت له العديد من التصريحات حول المثلية والذي يعتبره المجتمع المصري موضوعآ شائكآ لا يمكن النقاش فيه حيث أنه لا يتماشى مع تقاليد وعادات المجتمع المصري وهذا بغض النظر عن عدم شرعيته في الدين الإسلامي.

وقد نشر الفنان مؤخرآ صورة له عاريآ على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام صورة له عاريآ وهو ما أثار غضب الكثير من متابعيه معلقين على الصورة بتعليقات تدل على استغرابهم لمثل هذا التصرف والذي اعتبره البعض تمهيدآ عن إعلانه مثليته أما البعض الآخر فقد أعتبروه مجرد لفت للإنتباه وذلك بسبب غيابه الطويل عن الساحة الفنية معلقآ على كل هذا بأنه لا يكترث لأراء وإتهامات الناس من دون أي توضيحات أخرى".

اقرأ أيضًا: استئناف تصوير فيلم "قرمط بيتقرمط" عقب عيد الأضحى

ولكن هذا لم يمنعه من إلتفات الكثير من الشبهات حول أنه مثلي الجنس وعلى الرغم من إستغراب العديد من متابعيه من تصرفه هذا إلا أنه لم يرحم عقول متابعيه الذين يقتلهم فضولهم ليعرفوا ماهية حقيقة جنسه، حيث نشر صورة قديمه تجمعه بالفنان تامر هجرس في سرير واحد والتي كانت بمثابة مجرد دعايا لهم في بدايتهم عندما كانوا سيبدأون مشوار حياتهم كعارضين للأزياء ولكن إعادة نشره لمثل هذه الصورة القديمة جعل الجميع يشك في أنه على وشك إعلان مثليته ولكن أبو النجا علق على الصورة " التقطت هذه الصورة لي من قبل صديقي المصور يوسف نبيل، التقطنا العديد من الصور في جلسة تصوير لمشروع عرض أزياء أنا وتامر هجرس، يوسف التقط لحظة تحكي قصة، تبدو كأنها قديمة جداً، لكن في كل مرة أرى فيها هذه الصورة أشعر أنها تروي قصة جديدة، مؤخراً نشرها أحدهم عبر تويتر وعلق عليا "بطيخة"، أنا فخور بإني ضمن مشروع التصوير الفني حتى لو رآى بعض الناس "بطيخ" فيها، أنت ماذا رأيت؟ والذي أثار غضب الكثيرين حيث لم يفهموا ما الهدف من وراء نشره لتلك الصورة !!!.

ومع ذلك لم يتوقف عن دعمه للمثلية وإصراره على الاعتراف بالمثليين ومناداته بحقوقهم حيث أعلن أبو النجا مؤخرآ عبر موقعه على تويتر دعمه للمثليين مطالبآ المجتمع أن يعترف بهم وبوجودهم حيث غرد قائلآ "أنا أقول ما يمليه علىّ ضميري، أن تفرق في حق المثليين في أن يعترف بوجودهم المجتمع هو بالظبط كأنك تفرق بين من ولد ببشرة سوداء".

متابعا :"المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض، فالجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين".

وإلى الآن لا تزال هناك العديد من علامات الإستفهام حول ماهية حقيقة مثليته على أمل أن نفهم ما وراء تلك الصور الذي يقوم بنشرها عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟