اعلان

معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا شبرا منت.. معهد العجمي العالي للعلوم الإدارية.. تعرف على كل أخبار تنسيق الدبلومات الفنية 2018 من هنا

مع أول أيام تنسيق الدبلومات الفنية 2018 يزيد البحث عن المعاهد الخاصة التي يمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2018 أن يقبل أوارقهم لدخولها، وجاء من ضمن هذه المعاهد التي يكثر السؤال عليها من قبل الطلاب ويبحثون عليها على مؤشرات البحث عبر الإنترنت لمعرفة كافة تفاصيلها معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا شبرامنت، ومعهد العجمي العالي للعلوم الإدارية، حيث أن هذين المعهدين من المعاهد المتاحة للدبلومات، وهما من أكثر المعاهد التي عليها اهتماما من قبل طلاب الدبلومات الفنية، لهذا ونظرا لأهمية هذين المعهدين، يقدم موقع "أهل مصر" لقراءه الأعزاء كافة المعلومات عن معهد المدينة العالي للهنسدة والتكنولوجيا شبرا منت، وعن معهد العجمي العالي للعلوم الإدارية، بالإضافة إلي كل ما يخص تنسيق الدبلومات الفنية عبر التقرير التالي.

معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا شبرا منت

سيكون متاح لطلبة الدبلومات الفنية من خلال تنسيق الدبلومات الفنية 2018، التقدم في الترشيح إلي معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا شبرا منت، حيث أعلنت وزارة التعليم أنه سيكون هناك أماكن شاغرة في معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا شبرا منت.

معهد العجمي العالي للعلوم الإدارية

باعتبار المعهد واحد من المؤسسات التعليمية فإن المعهد يلزم نفسه بأن يكون شريكاً كاملاً فى تطوير المجتمع المحلى المحيط بالمعهد بشكل عام، حيث إن دور العلم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يزداد أهمية وحيوية فى صنع رفاهية الانسان وتقدمه، حيث سيكون متاح لطلبة الدبلومات الفنية من خلال تنسيق الدبلومات الفنية 2018، التقدم في الترشيح إلي معهد العجمي العالي للعلوم الإدارية، حيث أعلنت وزارة التعليم أنه سيكون هناك أماكن شاغرة في معهد العجمي العالي للعلوم الإدارية.

اقرأ أيضا: 

تحديث بيانات بطاقة التموين.. رقم الاستعلام عن بطاقة التموين.. تعرف عليهم من هنا

تنسيق الدبلومات الفنية 2018

كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت صباح اليوم عن بدء أعمال تنسيق الدبلومات الفنية 2018 الآن على موقع التنسيق الرسمي www.tansik.egypt.gov.eg، وقد أوضحت الوزارة لتخفيف الحمل على موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية، تحديد أيام لكل فئة نسبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة