اعلان

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2018 الآن بالاسم ورقم الجلوس على بوابة الازهر الالكترونية azhar eg splash.. استعلم عن نتيجتك

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 بالأسم ورقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg splash، فيمكنك عزيزي الطالب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg splash، وذلك بعد أن يتم الإعلان عنها من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، ويتابع معكم موقع "أهل مصر"، جميع ما يصدر من تصريحات وما ينشر من أخبار بخصوص نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 ومواعيد ظهورها، وكذلك نتابع معكم سير أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وسنستمر بالمتابعة اليومية حتى اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري وإعلانها على بوابة الأزهر الإلكترونية، وحسبما صرح الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، قال إن موعد إعلان نتيجة امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية الأزهرية 2018 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، سيكون خلال بداية شهر سبتمبر بعد انتهاء إجازة عيد الاضحى المبارك، متابعًا أن عمليات رصد وتجميع الدرجات لامتحانات الثانوية الازهرية التي انتهت دون مشكلات.

اقرأ أيضًا.. بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg تتيح تنسيق الدبلومات الفنية .. 30 ألف طالب سجلوا رغباتهم حتى الآن

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 بالأسم ورقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg splash

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 بالأسم ورقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg splash، فقد أشار أبو زيد، إلي أن عملية تصحيح أوراق الإجابات ستكون عقب العودة من إجازة عيد الأضحى مباشرة، وأنه سيتم إعلان النتيجة قبل منتصف الشهر الجارى حتى يتمكن الطلاب من إجراء تسجيل الرغبات والتنسيق الخاصة بهم في المرحلة الثانية للتنسيق والمقرر أن يفتح موقع تنسيق كليات الازهر عقب ظهور نتيجة الدور الثاني.

ظهور نتيجه الدور الثانى للثانويه الازهريه

يعتمد  الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف نتيجة الدور الثانى للثانوية الازهرية  خلال الساعات القادمة، ويعلن موعد ظهور نتيجه الدور الثانى للثانويه الازهريه عبر بوابة الازهر الالكترونيه ويتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة  فور ظهورها برقم الجلوس، كما خصصت مشخية الازهر خط ساخن للاستعلام عن نتيجتك عبر الخط الساخن 19493 من أجل التيسير على الطلاب.

بوابه الازهر الالكترونيهتواجه بوابه الازهر الالكترونيه ضغط كبير من قبل الطلاب حاليًا للحصول على نتيجة الدور الثانى للثانوية الازهرية 2018 فمن لم يستطيع الحصول على نتيجته يترك تعليق برقم الجلوس، ويرسل موقع "أهل مصر" رسالة ببيان الدرجات الخاصة بالطلاب فى أسرع وقت.

احصل على نتيجتك من هنا حيث ظهرت نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2018 عبر www.azhar.eg.education  بالاسم ورقم الجلوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً