اعلان

انقسام الجمهور عقب بيان معز مسعود وشيري عادل حول شائعة طلاقهم (صور)

يبدو أن العلاقة بين معز مسعود وزوجته شيري عادل، أصبحت محط أنظار الجميع، فبمجرد تداول شائعة حول طلاقهما، صاح الجميع من أجل انفصالهم وبدأ عدد كبير من الجمهور يترقب أنباء طلاقهم من بعيد لعل الأمور تتغير وترجع المياه إلى مجاريها.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من شيري عادل بعد أنباء انفصالها عن معز مسعود

ونشر منذ قليل كلا من الباحث والمنتج الفني معز مسعود والفنانة شيري عادل صورة تجمعهما وتؤكد أن حياتهما مازالت مستقرة، فضلا عن نشرهم لبيانًا يحمل نفس الكلمات قالا خلاله: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية".

الأمر الذي اشعل الغضب في نفوس الجمهور خاصة تجاه معز مسعود، وذلك لدعوته الدائمة إلى التزام القيم الدينية والحث على حجاب المرأة واحتشامها والدليل على ذلك فرضه الحجاب على الفنانة ياسمين صبري في بداية عملها معه كمراسلة والتي أصبحت بطلة برنامج "خطوات الشيطان".

وهاجم عدد من الجمهور معز مسعود عقب إصداره البيان حيث قال أحدهم: "يا أخي أنت معملتش حاجه حرام أنت اتجوزت نصيحه بقي أبعد عن الاعلام وشوف مجال تاني تشتغل فيه وبطل تصدر شعارات دينيه تاكل من وراها عيش عشان ربنا بيقول كبر مقتا عند الله ان تقولو ما لاتفعلون ..أنا بنصحك اهو بدون تجريح ولا غلط".

بينما قال آخر: "يا شيخ مسعود طالما تدخلت فى حياة الناس .. حبيت تعلمهم إزاى يستمتعوا بدينهم و بفهم دينهم ليعيشوا حياة افضل ، يبقى من حق الناس تفشخك فى حياتك لما تلاقيك كنت بتقولهم حاجة وبتعمل حاجة تانية!"، بينما هاجمته اخرى: "والله معاك حق ! احنا فعلاً اديناكوا أهمية وانتوا ولا حاجة اصلاً وفيه حاجات كتير اهم تستحق الإهتمام ! بس ياريت منشوفش وشك علي الشاشة تاني الله يكرمك وخليك في الانتاج والغنا وممكن تفتح مطعم مثلاً لكن شغل السبوبة والدعوة للدين ده خلاص مبقاش هيليق عليك !".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً