اعلان

مواجهات نارية في الجولة الخامسة من الكونفدرالية.. تعرف عليها

كتب : محمد عمر

أوشك الستار أن يسدل على بطولة الكونفيدرالية، حيث لم يتبقى سوى مباراتين فقط، وتعد الكونفيدرالية ثاني أهم البطولات الأفريقية للأندية، ويأتي دوري الأبطال الأفريقية في المرتبة الأولى من حيث الأهمية، والحاصلان على كلًا من البطولتين الأفريقيتين، سيلعب مباراة على كأس السوبر الإفريقي.

ولم يحصل على بطولة الكونفيدرالية، من الأندية المصرية، سوى الأهلي المصري، والذي توج بها في موسم 2013-2014، ويشارك المصري البورسعيدي، في الكونفيدرالية هذا الموسم، واقترب من التأهل إلى ربع النهائي من البطولة، ومن المقرر أن تنطلق الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية، يوم الأحد القادم.

ويرصد "أهل مصر" مواجهات الجولة الخامسة من الكونفيدرالية والوضع الحالي للمجموعات :

1 -المجموعة الأولى

يواجه فريق أدوانا ستارز نظيره أسيك أبيدجان في الجولة الخامسة من الكونفيدرالية، ومن الناحية الأخرى، يحل الرجاء البيضاوي ضيفًا ثقيلًا على فيتا كلوب الأنجولي.

وعن ترتيب المجموعة، يغرد الرجاء البيضاوي على القمة برصيد 8 نقاط، ويسعى إلى خطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي من أنجولا، ويأتي فيتا كلوب في الوصافة بفارق نقطة واحدة عن الرجااء البيضاوي، وفي المركز الثالث، يتواجد أدوانا ستارز الغاني، في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع، يقبع أسيك الإيفواري، في قاع المجموعة بثلاث نقاط.

2- المجموعة الثانية

يسعى المصري البورسعيدي إلى حسم التأهل مبكرًا، حيث يحل المصري ضيفًا على يونياو دو سونجو الموزمبيقي، وفي المقابل، تستكمل مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، بمواجهة عربية خالصة، بين فريقي الهلال السوداني ونهضة البركان المغربي.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الأول للمجموعة الثانية، برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة، يحتل نهضة البركان، المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والهلال السوداني يقع في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير، يتواجد يونياو دو سونجو، بطل موزمبيق، وفي جبعته نقطتين فقط.

3- المجموعة الثالثة

يواجه ويليامسفيلي أثلتيك الإيفواري نظيره رونيسانس إيغلون برازافيل الكونغولي، وفي المباراة الثانية، يحل إنيمبا النيجيري ضيفًا على دجوليبا المالي.

ويتواجد ويليامسفيلي أثلتيك، على رأس المجموعة الثالثة برصيد 7نقاط، وفي الترتيب الثاني، يمتلك رونيسانس إيغلون برازافيل، رصيد من النقاط، يبلغ 6 نقاط، وبنفس الرصيد من النقاط، يحل إنيمبا النيجيري، في المركز الثالث، ويتزيل دجوليبا المالي، المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط.

4- المجموعة الرابعة

يواجه جور ماهيا الكيني نظيره رايون سبورتس بطل رواندا، ويواجه اتحاد العاصمة الجزائري فريق يانج أفريكانز.

ويتواجد فريق جور ماهيا، على رأس المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، وبنفس رصيد النقاط، يحل اتحاد العاصمة الجزائري في وصافة المجموعة، وفي المركز الثالث، يتواجد رايون سبورتس، برصيد 3 نقاط، ويأتي يانج أفريكانز، في المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة