اعلان

سعوديون يتهمون عزمي بشار بإطلاق #لن_نسدد_للخونه_٢

#لن_نسدد_للخونه_٢ هو الهشتاج البديل الذي صعد للمركز الرابع في منتصف الثلاثاء، وذلك بعد أن تراجع هشتاج #لن_نسدد_الكهرباء الذي دشنه السعوديون في وقت سابق بسبب ما اعتبروه زيادة غير مبررة في قيمة فواتير الكهرباء.

لكن مع ذلك فقد اتهم مغردون عزمي بشارة عضو الكنيست السابق والمقرب من نظام الدوحة بأنه واللجان الاليكترونية التابعة له وراء صعود هشتاج #لن_نسدد_للخونه_٢، واتهم مغردين بشارة ونظام قطر بالوقوف وراء حملة إليكترونية من خلال إطلاق هشتاج #لن_نسدد_للخونه_٢ لاستغلال رفع أسعار الكهرباء وإثارة الفوضى في المملكة.

وغرد حاتم المالكي : عزمي يكثف جهود خلاياه لاثارة الفوضى بين الشعوب العربية بعد ما خان الفلسطينيين يسعى لنشر الخيانه بين العرب والخليجيين . #لن_نسدد_للخونه_٢

وغرد صاحب المعرف( متضرر): الخونه هم #خلايا_عزمي وغيرهم ممن يحاولون شق صفوفنا والدولة أعزهالله لن تقصر ولايجي منهم الا كل خير وسنرى أخبار بعد #عيد_الأضحى ستكون مفرحه ورغم عجزي المادي وايقاف خدماتي وسجني الا أنني سأحاول السداد حتى يأذن الله

وغرد صاحب المعرف ( بوح رجل): جماعة التنظيم الارهابي ( الاخوان ) هم الخونه في الاوطان العربية والعالم

ورغم أن الزيادات الجديدة دخلت جزئيا حيز التنفيذ مطلع العام الحالي 2018، فقد تصاعد غضب السعوديين بعد ظهور فواتير يونيو/حزيران المنصرم، والتي تضمنت الأسعار الجديدة المعتمدة من شركة الكهرباء، وهي الأسعار التي زادت بعض فئاتها بنسبة تفوق على 250%.

ومنذ صدور فواتير الشهر الماضي واصل السعوديون صب جام غضبهم على شركة الكهرباء عبر وسوم متعددة تصدّر بعضها قائمة التداول السعودي، ووصلت موجة الغضب الجديدة ذروتها مع وسم "#لن_نسدد_الكهرباء"، الذي توعد فيه الكثيرون بعدم تسديد الفواتير.

وتضمنت تدوينات المغردين على هذا الوسم استعراض ما وصفوه بأوجه الظلم والخلل في نظام التعريفات الجديدة، كما تضمنت أيضا شكاوى وقصصا ومقارنات ومفارقات تظهر ما وصفوه بالحيف والظلم في الأسعار الجديدة.

وتضمنت مقاطع الفيديو التي نشرها المغردون مقطعا يوثق صدور فواتير بمبالغ وصفها أحدهم بالخيالية لمنازل قيد الإنشاء ولم تربط بعد بشبكة الكهرباء.

وقارن البعض بين فاتورته في الشهر الأخير والذي قبله ليظهر حجم نسبة الزيادة في التعريفة الجديدة "#لن_نسدد_الكهرباء الشهر الماضي 800 ريال الشهر هذا 1490 ريالا كل الشهرين نفس الاستهلاك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل