اعلان

نشرة "إنستجرام الفنية.. شيري ومعز لسه مكملين.. وحلا تعود للحياة.. وهنا الزاهد تسرق قلب أحمد فهمي

في الـ24 ساعة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الأخبار الهامة التي تخص حياة نجوم الفن والمشاهير، والتي حرصت "أهل مصر" تناول تفاصيلها بدقة، مع رصد ردود أفعال أصحاب الواقعة، عبر صفحاتهم الرسمية عبر موقع "انيستجرام"، من خلال هذه النشرة الفنية .

فقد قامت الدنيا ولم تقعد، بعد أن تسرب إلى أحد المواقع الإخبارية ليلة أمس خبر انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود، والنجمة شيري عادل، وكأن صاعقة وقعت من السماء على جمهور السوشيال ميديا، بعد انتشار الخبر، بين مستهزئ ومصدق ومكذب وشامت، وسرعان ما تم حذف الخبر، ليزداد انشغال الجمهور بالأمر، فسرعان ما رد الداعية الإسلامي معز مسعود عن تلك الشائعة التي تربعت على عرش السوشيال ميديا بصورة تجمعه بـ"شيري عادل"، بما وصفه رواد التواصل الاجتماعي بأنه رد رومانسي.

تعرف عليها من خلال الرابط التالي https://www.ahlmasrnews.com/news/article/680372/

أما عن محمد رمضان فقد نشر صورة له على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور "إنستجرام" تجمع بينه وبين الشيخه فريحة الأحمد الصباح مقدما من خلال تعليقه عليها تعازيه للشعب الكويتي في وفاة الشيخة فريحة الصباح شقيقة أمير الكويت.

تعرف عليها من خلال الرابط التالي https://www.ahlmasrnews.com/news/article/680342/

في حين يحتفل كلا من الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بخطبتهما غدآ الأربعاء في حفل عائلي يضم الأهل والأقارب وكان قد تداول البعض أنباء عن وجود علاقة عاطفية بين كلا منهم إلا أنه لم يقوم أي منهم بالتعليق على تلك الأخبار.

لمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي https://www.ahlmasrnews.com/news/article/680425/

أما حلا شيحة، فعادت للحياة مرة أخرى، بعد أن أعلنت عن غلق حسابها الشخصي بموقع "انيستجرام" بعد هجوم شديد تعرضت له بعد قراراها بخلع الحجاب وعودتها لعالم الفن مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً