اعلان
اعلان

تركي آل الشيخ لرونالدينيو: نريد الاستفادة منك

كتب :

طالب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي "بيراميدز"، النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو إمكانية مشاركته في المرحلة المقبلة من أجل تقديم أعمال تخدم كرة القدم، ويتواجد رونالدينيو في القاهرة في الوقت الحالي، حيث يقوم بتحليل مباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز عبر قناة "بيراميدز" بصحبة روبي كين وأحمد حسام "ميدو".

وفي تصريحات خاصة لقناة "بيراميدز" أشار آل الشيخ إلى سعيد للغاية بمشاهدة نجوم كبار على شاشة القناة من أجل تحليل المباريات، نريد الاستفادة منهم، متابعًا: "لا تشغل بالك يا رونالدينيو، هذا أسلوبنا في الشرق الأوسط، نريد الاستفادة منك، نريدك أن تحلل تجربة اللاعبين البرازيليين في مصر وإفريقيا خاصة أنها لأول مرة تستقبل هذا النوع، وأيضا رأيك في اللاعبين المصريين".

وجاءت تلك الرسالة، تعليقا على قيام رونالدينيو بالاستجابة لطلب مدحت شلبي مقدم الاستوديو التحليلي بقراءة تشكيل بيراميدز وأسماء اللاعبين المصريين، وقال آل الشيخ "هيفرق ايه يقول أفشة ولا مش أفشة، يا رونالدينيو، معلش".

وتابع "لا أحب روبي كين كثيرا، لقد سجل في المنتخب السعودي من قبل، لكن نريد الاستفادة منه ومن تحليلاته وأراءه".

واختتم "نريد الاستفادة من هؤلاء فيما يخص الأكاديميات في مصر والشرق الأوسط، أعلم أن رونالدينيو يقوم بالعديد من الأعمال الخيرية من خلال شركته، اريد أن اشاركه من أجل خدمة كرة القدم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً