اعلان

شواطئ الإسماعيلية كاملة العدد في شهر أغسطس (صور)

شهدت شواطئ الإسماعيلية، توافد مئات المصطفين والزوار من زوار رحلات اليوم الواحد القادمة من المحافظات المجاورة، للاستمتاع بالمياه والتنزه بالمدينة.

ورفعت الشواطئ شعار "كامل العدد" داخل أكثر من شاطئ، حيث المئات من المصطفين الذين أتوا للاستمتاع بالجو والتنزه بشوارع المدينة، وشراء الأسماك والمانجو.

وشهدت الشواطئ تواجد ملحوظ لفرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف والمسعفين، تحسبًا لأي حالات غرق نتيجة زيادة أعداد المصطفين على جميع الشواطئ.

ويقول أحمد عادل أحد المصطفين من محافظة القاهرة، "أفضل الاستمتاع بالشواطئ وقضاء مصيف اليوم الواحد في الإسماعيلية، حيث الهدوء والاستجمام والجو المعتدل، بالإضافه إلى قربها من القاهرة، واعتدت المجئ إلي هنا بشكل دائم خلال أشهر الصيف، انا ومجموعة من أصدقائي لنستمتع بالاستحمام في مياه القناة، وتناول الأسماك والمأكولات البحرية التي تشتهر بها الإسماعيلية".

أما مياده أحمد ربه، منزل من محافظة الشرقية تقول " أعتدت وأسرتي المجئ إلى محافظة الإسماعيلية، للاستمتاع بالشواطئ كل عام، وعادة ما نقوم بحجز شاليه بإحدي القرى السياحية بفايد، حيث الهدوء والراحه والاطمئنان على الأطفال، كما نفضل في نهاية الإجازة شراء كميات من المانجو الإسمعلاوي اللذيذ لتخزينها على مدار العام".

وتضم محافظة الإسماعيلية مجموعة كبيرة من الشواطئ الجذابة التي تمثل عنصرًا هامًا في النشاط السياحي بمصر، ومن هذه الشواطئ شاطئ التعاون ويقع عند الكيلو 7 شرق الإسماعيلية - السويس «طريق القناة»، ويعد من أقدم شواطئ الإسماعيلية، وبه كافيتريا ومطعم وكبائن للإقامة، ونادي الشاطئ «الدنفاه»، وهو تابع لهيئة قناة السويس ويعد من أروع شواطئ الإسماعيلية، ويقع في منطقة رقم 6 ويطل على قناة السويس مباشرة، وبه الكثير من ملاعب كرة القدم والإسكواش وغيرها من الألعاب، وبه حديقة للأطفال. وشاطئ الشراع ويقع في منطقة الجمرك على بحيرة التمساح، وبه مطعم وكافيتريا ومرسى للنشات الترفيهية، إضافة إلى شاطئ التجديف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)