اعلان

بتحب الراجل الطويل الأسمراني أبو عيون بُنّيه.. هل أحمد فهمي فتى أحلام هنا الزاهد؟(فيديو)

بالأمس ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم الإعلان عن موعد خطبة خطبة هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمي، الخبر الذي أثار ضجة كبيرة داخل الوسط الفني، وذلك بعد أن صرحت الزاهد في أكثر من لقاء تليفزيوني عن مواصفات فتى أحلامها التي تريد الارتباط به مستقبلا، وقد اشترطت أن يكون رجلا طويلا صاحب بشرة سمراء ويمتلك عيون لونها بُني، فهل تتوافر تلك المواصفات في الفنان أحمد فهمي التي ستحتفل بخطبتها منه بعد ساعات قليلة.

اقرأ أيضًا: كندة علوش وعمرو يوسف ينتظران مولودهما الأول

ولكن يبدو أن تصريحاتها عن فتى أحلامها تختلف تمامًا عن الرجل الذي تزوجت منه حيث أنها كانت تريد الزواج من رجل خارج الوسط الفني، لكن هناك بعض الصفات التي تشابهت معه قليلا حيث أنه طويل وأسمر وذات شارب طويل قليلا وعينيه بنية وشعره أسود.

وكشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، عن مواصفات فتى أحلامها حيث أنها تحب الرجل الأسمر الغير ملون ويجب أن يكون طويل لأنها تعشق الرجال الطوال.

وأضافت "الزاهد" أنه يجب أن تكون عيناه بنية وشعره أسود وأن تشعر أه رجلا بكل مواصفاته، لافتة إل أنها ترى الفنان أحمد زكي فتى أحلامها ومن الجيل الحالي تحب الفنان أحمد عز بالرغم من أنه ملون، وأيضًا النجم تامر حسني.

على صعيد آخر، أكدت على مواصفات فتى أحلامها، من خلال لقائها في برنامج "نفسنة" مع بدرية طلبة وشماء سيف وهيدي كرم، حيث أكدت أنها تحب أن يكون أسمر وطويل وأن يكون لديه "ذقن"، فضلا عن شخصيته الراسية والقوية ويجب أن يكون صادق وغيور وميسور الحال.

أما خلال لقائها في برنامج "معكم" مع الاعلامية منى الشاذلي في فبراير 2018، تخلت الفنانة هنا زاهد عن جميع المواصفات التي كانت ترغبها وتتمناها في فتى أحلامها لكنها كشفت أنها ترفض الزواج بممثل أو أحد من داخل الوسط الفني.

وأضافت "الزاهد" أنها من المحتمل أن تعجب بشخص ليس به جميع الصفات التي تتمناها، لكنها ربما تجد شئ ما تجعلها تحب هذا الشخص بالرغم من أنه لا يمتلك المواصفات التي تحلم بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة