اعلان

من بنت ونيس إلى هنا الزاهد.. 2018 موسم تزواج نجوم الفن

شهد عام 2018، العديد من العلاقات بين الفنانين والفنانات، أدت إلي الإرتباط والزواج، والتي أعلن عنها البعض والآخر لم يعلن حتي إتمام الزواج، والتي أثارت العديد من الجدل في الوسط الفني، عقب نشر البعض من الفنانين صورهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويرصد "أهل مصر" أبرز هذه الزيجات التي أثارت جدلا منذ بداية عام 2018 حتى الآن.

كانت البداية في شهر يناير، بعدما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الأجتماعي صور وفيديوهات لحفل زفاف المذيعة والممثلة "ريم أحمد" أصغر الأبناء في مسلسل ونيس على الفنان الصاعد طه خليفة في حفل زفاف ضم العديد من الإعلاميين ونجوم الفن. 

وفي شهر أبريل، فوجئ محبي كلا المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب بإعلان المطربة شيرين عبدالوهاب زواجها من المطرب حسام حبيب وذلك بنشرها عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام" العديد من صور احتفالهم بزواجهم وسط حفل بسيط يجتمع فيه عدد من الأهل والأصدقاء المقربين وقد أحدث خبر زواجهما ضجة استمرت عدة أيام وذلك بسبب تصريحات شيرين المستمرة بأنها لا تريد الزواج من أي شخص بعد طلاقها وإنها تريد أن تتفرغ لتربية إبنتيها هنا ومريم. 

وفي نفس الشهر، كان المطرب السوري محمد باش نجم ستار أكاديمي قد أعلن خطبته رسميا من المهندسة كريستين ميشال وتزوجها في الشهر نفسه وقد شكل الخبر مفاجأة لمتابعي المطرب السوري حيث أنه لم يعلن عن ذلك إلا بعد مرور شهرين على ذلك الزواج، وقد نشر صورة له مع زوجته وهي ترتدي الفستان الأبيض وعلق قائلا: "معها تعلمت كيف الحب يكون حقيقي، وكيف قصص الخيال ممكن نعيشها ونعملها واقع، وأنا فعلا واقع بأجمل غرام وعم عيش حياتي كل يوم عيد بوجودها" وتابع قائلآ "سعيد كتير إني عم شارك الكل بخبر زواجي من المهندسة كريستين ميشال ياللي تم خلال شهر إبريل 2018 بمباركة كم أهلنا وكل حبايبنا". 

وفي يوليو الماضي، عقدت الفنانة عبير صبري قرآنها على المحامي أمين البياع ولم يتم الإعلان عن ذلك إلا بعد فترة من عقد القرآن ثم فاجأت صبري متابعيها بعد ذلك للإحتفال معهم ومع وزجها. 

أما عن الفنان أحمد الفيشاوي فقد فاجأ جمهوره بزواجه عندما نشر صورة على صفحته الرسمية على موفع تبادل الصور إنستجرام تجمع بينه وبين زوجته "ندي كامل" معلقا على الصورة قائلا "زوجتي" وكان الفيشاوي قد صرح من قبل عن نيته بإستعداده للزواج قبل أن يعلن خطبته في شهر رمضان الماضي. 

كذلك الفنانة الشابة "مني هلا" التي فاجأت جمهورها بعقد قرأنها على شاب يدعى توماس سويسري الجنسية بعد أن أشهر إسلامه. 

كما ودعت الفنانة الشابة شيري عادل عزوبيتها وفاجأت جمهورها بزواجها من الداعية معز مسعود، الأمر الذي أثار جدل الكثيرين حيث تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر زواجهم وقاموا بمهاجمتهم كما علق العديد من المتابعين لكلآ منهم بتعليقات ساخرة عند سماعهم لذلك الخبر. 

وفي السياق ذاته، فوجئ العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواج منه فهمي للمرة الثالثة حيث تزوجت من المحامي طارق سعيد فقد نشر الثاني صورة تجمعه بعروسته معلقا "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عاما، أصبحنا سويآ بعد كل هذه السنوات، ربنا أرسلها لي مكافأة وأنا محظوظ بذلك" وقد تم الزواج في حفل عائلي بسيط وسط عدد من الأهل والأصدقاء وذلك عقب طلاقها من الممثل أحمد فهمي. 

وأخيرآ الخبر الذي تداولته العديد من مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية و كان خبر خطبة الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد اللذان أعلنا عن موعد خطبتهما يوم الأربعاء الموافق 15-8-2018 في حفل بسيط يضم عدد من الأصحاب والأهل وقبل إنتهاء عام 2018، ينتظر عشاق الفن العديد من المفاجآت من الفنانين الذين كانوا أكثر إثارة للجدل عن غيرهم من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً