اعلان

تدهور صحة فنان شهير.. وأطباء: يحتاج لعملية خطيرة

طالب مجموعة من الفنانيين العرب، الجهات المعنية بالبحرين بالتكفل بعلاج الفنان الخليجى إبراهيم بحر، وذلك بعد تدهور حالته الصحية لحاجته إلى عملية زراعة كلية.

اقرأ أيضًا: "دم وقتل وضرب".. البرومو الدعائي الأول لفيلم "الديزل" (فيديو)

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/681751

وأطلق عدد كبير من الفنانيين هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحمل اسم إبراهيم بحر، وذلك في دعم منهم لمؤازرة الفنان الكبير في مرضه، حيث قالت الفنانة شيماء سبت، على تدوينة لها غبر تويتر، قائلة: "النجم إبراهيم بحر يحتاج بشدة للعلاج بالخارج، حيث خدم البحريني كأستاذ بالتربية والتعليم وحصل على جوائز عربية وخليجية كفنان وأعطى من عمره الكثير للوطن يا الجهات المسئولة الي متي ينزل كل مبدع بحريني ويناشد عشان تعالجونه بالخارج وهذه ابسط حقوقه كمواطن".

كما قامت الفنانة شيخة زويد بالمشاركة في الهاشتاج، وعلقت عبر صفحتها على توتير: " النجم البحرينى إبراهيم بحر محتاج للعلاج بالخارج خدم ‬البحرين كأستاذ بالتربية والتعليم وحصل على جوائز عربية وخليجية كفنان وأعطى من عمره الكثير للوطن "يا الجهات المسؤله الي متي ينزل كل مبدع بحرينى ويناشد عشان تعالجونه بالخارج وهذة ابسط حقوقه كمواطن".

ويعد الفنان البحريني إبراهيم بحر واحدًا من أبرز الفنانين على الساحة الفنية في الخليج حيث شارك في عدد من الاعمال الفنية المميزة على الشاشة منها حسن ونور السنا، بحر الحكايات، رحلة العجائب، نورة، سرى الليل، ملامح بشر، البيت العود، فرجان لول، سعدون، سرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً