اعلان

انضمام 20 سيارة جديدة لمنظومة النظافة بالجيزة لرفع المخلفات من الشوارع

انضمام 20 سيارة جديدة لمنظومة النظافة بالجيزة لرفع المخلفات
كتب : نهى نجم

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أنه تم تعزيز الهيئة العامة للنظافة والتجميل بــ20 سيارة جديدة ما بين مكابس وقلاب بتكلفة 17,5 مليون جنيه، وذلك لرفع التراكمات والمخلفات والرتش من جميع أحياء المحافظة.

جاءت خلال تفقده للسيارات الجديدة بالجراج التابع للهيئة العامة للنظافة والتجميل بشارع السودان.

وأضاف المحافظ أن المعدات الجديدة تشمل 3 سيارات قلاب 20م3 و 9 سيارات قلاب 6م3 و 8 مكابس 8م3 و تساهم بشكل كبير في تحسين منظومة الجمع السكني حيث سيتم رفع المخلفات من المنازل كحل بديل ومؤقت لحين الإنتهاء من أعمال طرح مناقصة منظومة الجمع السكني الجديدة.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تنظيم حملات مركزية يومية بالشوارع الجانبية والفرعية بجميع الأحياء على التوالي لرفع كفاءة النظافة.

أكد المحافظ أنه تم البدء في إنشاء محطة مناولة كرداسة والتي تعد أضافه جديدة لمنظومة النظافة بالمحافظة وتساهم في تسهيل عمليات رفع ونقل المخلفات من مركز ومدينة كرداسة وأوسيم وحي بولاق الدكرور.

وأكد الدالي أن المحافظة تسعى لتحديث وتطوير الأجهزة والمعدات العاملة بمنظومة النظافة لتقديم خدمة لائقة بالمواطنين داعيًا المواطنين بالمساهمة فى تحسين مستوى النظافة، عن طريق اتباع السلوكيات الصحيحة.

ووجه المحافظ الشكر لوزارتي التنمية المحلية والتخطيط لمساهمتهم فى دعم المحافظة بالسيارات الجديدة وذلك من خلال منحة كويتية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً