اعلان

وظائف خالية.. 70 ألف فرصة عمل بمرتبات مجزية

كتب :

وظائف خالية من أهم المصطلحات التي يبحث عنها المواطنين في المجتمع المصري، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين ، وظائف شاغرة في شركات كبرى ، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين ، وظائف خالية للمحاسبين ، وظائف خالية للمهندسين ، وظائف خالية للصيادلة والأطباء ، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة فيبحث الجميع عن فرص عمل فضلاً عن أن كثيراً من المواطنين يعملون في أكثر وظيفة، فيبحثون عن وظائف خالية بالإضافة إلي وظائفهم الأساسية.

ولذلك ترصد "أهل مصر" فرص العمل التي تعلن عنها المؤسسات والشركات عبر مواقعها الإلكترونية وبياناتها الرسمية وصفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتقدمها بشكل يوم للقراء الباحثين عن وظائف خالية لجميع التخصصات.

وأعلنت وزارة التضامن عن توفير 70 ألف وظيفة خالية، ضمن برنامج فرصة للتشغيل بالتعاون مع القطاع الخاص، ومن المقرر الإعلان عنها.

وقالت الوزارة إنه من بين فرص العمل، وظائف خالية كول سنتر، ووظائف خالية فرد أمن، ووظائف خالية عمال بنزينة، وعمال إنتاج بمصنع بلاستيك، ومهندسين، وفنى صيانة، وممرضات.

وللحصول على قائمة الوظائف الخالية يمكنكم الدخول إلى موقع الوزارة الرسمي www.moss.gov.eg والنزول إلى آخر الصفحة حتى الوصول إلى روابط سريعة واختيار فرصنا وشغلني والاطلاع على أحدث الوظائف الموجودة والاستفادة منها.

وظائف خالية.. فرص عمل بمرتبات مجزية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة