اعلان

عمرو دياب يرسم "تاتو" جديد.. وجمهوره يحاول حل اللغز (صورة)

كشف استوديو Star Ink للوشم، "التاتو" الجديد الذي رسمه للهضبة عمرو دياب في أحدث تعاون بينهما، والذي ظهر به في صورة ألبومه الأخير "كل حياتي" في أسفل رأسه من الخلف.

اقرأ أيضًا: راندا البحيري تبكي على الهواء بسبب عبلة كامل (فيديو)

ونشر استوديو Star Ink صورة لتاتو قد تم رسمه حديثًا للفنان عمرو دياب بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد "كل حياتي" حيث ظهر في عدد من الصور تاتو يظهر في أعلى ظهر الفنان عمرو دياب، مشابهًا لدرجة كبيرة مع التاتو الذي نشره الاستوديو على صفحته عبر الفيس بوك.

وظهرت رسمة التاتو عبارة عن إكليل من الورد بداخله رقمين 19 و 34 الأمر الذي أثار حيرة الجمهور الذي اعتبره البعض لغزًا، وحاول البعض فك رموز اللغز الذي يحمله تاتو عمرو دياب.

ورجح البعض أن التاتو يشير إلى تاريخ ميلاد والد ووالدة عمرو دياب حيث أنهما ولدا في نفس العام 1934 وأنه يحمل هذا الرقم وذلك لحبه الشديد لهما، فضلا أنه دومًا ما كان يشير إلى تاريخ ميلادهم.

كما رجح البعض الأخر أن الرقم الذي يحمل فرع الشجرة أو الاكليل يشير إلى مغزى أخر، حيث أن رقم 34 يعبر عن الفترة الزمنية منذ بدءه الغناء على الشاشة حتى وقتنا هذا، أي أنه منذ أيام البوم ياطريق عام 83، أما رقم 19 إذا نظرنا إليه من زاوية أخرى فأنه يظهر رقم 61 وهو العام الذي ولد فيه، وحتى الآن لم يكشف عمرو دياب عن مغزى التاتو الذي يحمله على جسده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة