اعلان

شركة يابانية تخترع دمية مجسمة "للرجال فقط"

اخترعت إحدى الشركات اليابانية دمية لفتاة ثلاثية الأبعاد صغيرة الحجم، تحل محل الزوجة، تستطيع أن تتواصل مع مالكها وتعطيه شعور بالإهتمام والرعاية.

اقرأ أيضًا.. استبدال 18 لاعب كرة قدم مقابل قطيع من الماعز

ولتشغيل هذه الدمية توضع بشكل رأسي في جهاز بلاستيكي أسطواني، ويسمى هذا الابتكار "هيكاري أزوما"، ويصل طولها لـ 8 بوصات فقط.

هذه الفتاة الخيالية تتمكن من التواصل مع مثيلاتها من خلال تطبيق مثبت بها، وتستهدف الشركة من خلاله الحد من شعور الرجال العازبين بالوحدة.

وتستخدم الزوجة الوهمية الميكروفونات والكاميرات وأجهزة الاستشعار للكشف عن درجة الحرارة والحركة، من خلال تطبيقات إلكترونية متصلة بهذه الأجهزة، مما يسمح لها بالتفاعل مع المستخدمين على مستوى شخصي أكبر، ودائمًا ما تردد "سأحاول دائما بذل قصارى جهدي لخدمة زوجي".

كما يضم هذا الجهاز ميكروفونًا مزدوجًا لالتقاط الكلام والرد برسائل مسجلة، والقدرة على التعرف على الأشخاص لا تقتصر على مالك الجهاز فحسب ولكن على كل من يدخل المنزل.

بدأت هذه الشركة في إنتاج ضخم من من الفتاة ثلاثية الأبعاد، حيث يصل سعر الواحدة إلى 150 ألف ين، أي ما يعادل 1.352 دولار أمريكي، بالإضافة إلى رسوم الاشتراك يتعين على المالكين دفع رسوم اشتراك قدرها 1500 ين أي حوالي 13.5 دولار أمريكي شهريا، لإبقاء زوجاتهم في حالة جيدة، ويطلق على هذه الرسوم الشهرية بأنها نفقات المعيشة.

وقال بعض الخبراء عن هذا الابتكار في الأسواق، إن الرجال العازبين لا يجدون من يتحدثون معهم أو يقضون معهم الوقت، ودائمًا ما يشعرون بالوحدة، وهذا الجهاز المبتكر لا يقتصر على العزاب، ولكن يمكن أن يستخدمه كل من ينتابه هذا الشعور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط سيارة محملة بالعمالة من أعلى معدية بمنشأة القناطر.. 20 فتاة تحت الماء