اعلان

صاحب واقعة فتاة التجمع يتحرش بضحية جديدة (فيديو)

كتب :

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد لصاحب واقعة التحرش منة جبران والشهيرة بفتاة التجمع، كمحاولة للتقليل من حدة الانتقادات الموجهة له واتهامه بالتحرش الجنسي.

وظهر الشاب في الفيديو وهو يداعب صديقته، قائلَا لها "أنا ممكن أعزمك على كوفى" لترد عليه "سورى"، وتدخل صديق لهما وسأله "أنت بتعاكس" فرد عليه "آه"، لترد عليه الفتاة "مبشربش كوفى أصلا"، وينفجر الجميع في الضحك.

قالت منة جبران، صاحبة الفيديو إن الهدف من وراء تصوير الشاب والرجل اللذان تعرضا لها هدفه إيصال رسالة للمتحرشين في ظل خوف الفتيات المصريات اللاتي يتعرض لهذه المواقف من إبلاغ الشرطة.

وخلا مداخلة هاتفية في حلقة برنامج "العاشرة مساءً"، على فضائية "دريم"، مساء الأربعاء، أضافت "منة" أن الشاب انتهك حريتها الشخصية عندما تعمد مطارتها أكثر من مرة، ثم تحدث معها في محاولة لاستدراجها، متابعة: "أحد الحاضرين للواقعة سأله هل تقبل ذلك لأختك، فرد بلا".

صورة لـ"متحرش فتاة التجمع" مع فنانة شهيرة تشعل "السوشيال ميديا": "شرب معاها كوفي"

وذكرت أنها اكفتيت بتصوير الفيديو ونشره ولن تتخذ أي إجراءات قانونية أخرى، موجهة رسالة للفتيات: "خليكوا جامدين، وخدوا موقف من أي شاب يُقدم على هذا الفعل".

وكشفت "منة" عن تلقيها اتصال من شقيق الشاب الذي تعرض لها وطلب إنهاء الموضوع، متابعة: "في ناس خوفتني من نشر الفيديو لكن أنا صممت على نشره، وليس ذلك بهدف الشهرة".

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً