اعلان

أهداف مباراة يوفنتوس وفيرونا 2/2 بالدوري الإيطالي

كتب : أحمد رضا

نجح فريق يوفنتوس في تحقيق فوزا قاتلا في المباراة الأولي له بالدوري الإيطالي "الكالتشيو"، أمام كييفو فيرونا، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا..أهداف يوفنتوس وفيرونا..خضيرة يسجل الهدف الأول لـ "اليوفي"

أهداف مباراة يوفنتوس وفيرونا:

جاء هدف اليوفي الأول عن طريق سامي خضيرة بعد ركلة ركنية ارتدت من دفاعات فريق فيرونا لتصل إلي الدولي الألماني، يسددها بقدمه اليمني وتسكن الشباك في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

وفي الدقيقة 23 أهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، فرصة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء، بعدما استلم الدون كرة من خارج منطقة الجزاء حيث راوغ كوادرادو لاعب فيرونا بشكل جيد، ولكن رونالدو سدد كرة قوية كادت أن تسكن الشباك.

تعادل عن طريق ماريوز ستيبنسكي، في الدقيقة 38، بعد تسديدة قوية من الرأس لتسكن شباك السيدة العجوز، لتصبح النتيجة التعادل إيجابيا بهدف لكلا منهما.

جاء هدف فيرونا الثاني عن طريق إيمانويلي جاكيريني، من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 55 من زمن المباراة، لتصبح نتيجة اللقاء تقدم كييفو على اليوفي بهدفين مقابل هدف.

وأدرك بونوتشي هدف التعادل، لفريق يوفنتوس في الدقيقة 75 من زمن المباراة، بعد ركلة ركنية سددها بونوتشي برأسه لتسكن شباك فيرونا، وتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما، ونجح بيرنانديسكي في تسجيل الهدف الثالث للسيدة العجوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا