اعلان

إجارة البنوك في عيد الأضحى وكيفية تحويل الأموال

صورة أرشيفية
كتب : محمد سعد

إجازة البنوك المصرية في عيد الأضحى، وكيفية تحويل الأموال، باتت مشكلة كبيرة لراغبي إجراء المعاملات البنكية في القاهرة والمحافظات، حيث تعمل البنوك المصرية اليوم الأحد، من الساعة الـ8:30 صباحًا، حتى الثانية ظهرًا، قبل إجازة لمدة 4 أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

البنك المركزى المصرى، أعلن أن إجارة عيد الأضحى لمدة 4 أيام، وذلك بدءًا من يوم الاثنين الموافق 20 أغسطس 2018 حتى الخميس 23 أغسطس 2018، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018.

◄ كيفية تحويل الأموال

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، حرصت البنوك على تقديم خدمة "تحويل"، لتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول خلال أيام إجازة عيد الأضحى، ويمكن الاستفادة من الخدمة من خلال تحميل التطبيق على الهاتف، والتوجه لأحد شركات المحمول، أو التوجه للبنوك المشتركة بالخدمة.

ويُستخدم التطبيق، كمحفظة الكترونية، يمكن من خلالها تحويل الأموال أو دفع الفواتير، ويمكن الاشتراك بالخدمة من سن 16 سنة ويتطلب الاشتراك في الخدمة صورة البطاقة، ورقم الهاتف المحمول.

الفكرة السابقة لم تكن الوحيدة، حيث وضع البنك خدمة Bee، والتى يتم من خلالها تسديد وتحويل الأموال بأي وقت، ولأي مكان حيث يقبل Bee، كوسيلة دفع، وتتوفر الخدمة بالمنافذ وصيدليات وسوبر ماركت، وللتعرف على أقرب منفذ للخدمة، يمكن الاتصال بـرقم 16233.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً