اعلان

أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 20-8-2018

مباراة ليفربول وكريستال بالاس
كتب :

مشاهدة أهداف ليفربول اليوم، حصد فريق ليفربول3 نقاط هامة بعد تحقيق الفوز على مضيفه كريستال بالاس مساء اليوم بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، وتسبب صلاح في إحراز الهدف الأول لليفربول اليوم في مرمى كريستال بعد تسببه في احتساب ضربة جزاء لفريقه أمام الفريق اللندني، وسجل أهداف ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس ميلنر وساديو ماني.

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس:

قدم "الريدز" مباراة مميزة للغاية من الناحية الفنية والبدنية ونجح في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث جاء هدف الفريق الأول قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء تسبب فيهاالنجم المصري محمد صلاح، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، وسددها نجم الفريق جيمس ميلنر محرزا الهدف الأول لفريقه.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل ليفربول مهاجما بشكل قوي من أجل التعزيز بالهدف الثانى، وكان نجمنا محمد صلاح وروبرتسون قد نفذا هجمة خطيرة على شباك بالاس ولكن الكرة خالفت هدفها.

حالة طرد في اللقاء بسبب "صلاح":

انفرد محمد صلاح بمرمى كريستال بالاس فى الدقيقة 75، وقام مدافع الفريق اللندني بيساكا مدافع بعرقلته لينال على إثرها البطاقة الحمراء.

ونجح السنغالي ساديو ماني في إحراز الهدف الثانى في الدقيقة 93 من هجمة بدأها محمد صلاح ليمرر الكرة لماني ليسكنها الشباك، وانتهت المباراة بهدفين نظيفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي