توزيع ملصقات" اذكر الله" وشراء" البالونات".. أبرز الهدايا عقب صلاة العيد بالبحيرة (صور)

البحيرة :أسماء ناصر

09:12 ص

الثلاثاء 21/أغسطس/2018

توزيع ملصقات اذكر الله وشراء البالونات.. أبرز الهدايا عقب صلاة العيد بالبحيرة (صور)
حجم الخط A- A+


تبادل المصلين التهنئة والسلامات عقب الانتهاء من أداء صلاة العيد وسط حالة من الفرح في ميادين و شوارع مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

توزيع ملصقات اذكر


وأقدم المصلين على شراء البالونات للأطفال والأحباب عقب انتهاء الصلاة لإدخال الفرحة عليهم من خلال ألوان البالونات المختلفة التي تثير حالة من البهجة، بالإضافة إلى قيام الشباب بتوزيع ملصقات وسط المواطنين في الشوارع مدون عليها "اذكر الله" وكلمات تهنئة. 


يذكر أن قام الآلاف من المواطنين بمحافظة البحيرة بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، منذ قليل، في ساحة الصلاة المجهزة في استاد الرياضي بمدينة دمنهور، وتبادل المصلين التهنئة عقب الصلاة مباشرة وسط حالة من الفرحة بين الكبار والصغار في حالة من استنفار أمني مشدد حول الساحة لتأمين الصلاة.

توزيع ملصقات اذكر


من جانبه أكد الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف في محافظة البحيرة، إنهاء كافة التجهيزات الخاصة لاستقبال صلاة عيد الأضحى المبارك في كافة مدن وقرى المحافظة.

وأوضح شعلان أنه تم تجهيز عدد 332 ساحة شعبية على مستوى المحافظة لأداء صلاة العيد، بكل ساحة إمام اساسى وآخر احتياطي بإجمالى 712 إمام أساسي واحتياطي، بالإضافة إلى الساحة الكبرى في الاستاد الرياضي بدمنهور التي من المقرر أن تضم القيادات التفيذية والشعبية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم الانتهاء من اختيار الأئمة التي من المقرر أن تُلقي خطبة العيد بالإضافة إلى تواجد الدعاة بكل ساحة للتكبير لصلاة العيد.

موضوعات متعلقة