اعلان

الدالي يتفقد مستشفى التحرير العام ودار أيتام الأورمان لتقديم التهنئة بالعيد

كتب : نهى نجم

أعلن اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، عن تخصيص 30 مليون جنيه، من موازنة وزارة الصحة والسكان لإنشاء مبنى جديد بمستشفى العياط المركزى، وذلك فى إطار خطة تطوير المستشفيات العلاجية التى تنفذها الوزارة.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء، خلال زيارته مستشفى التحرير العام وذلك للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والاطمئنان على حالتهم موجهًا بتقديم كافة أوجه الرعاية وحُسن المعاملة للمرضى حتى تمام شفائهم، وزار قسم الغسيل الكلوي والعناية المركزة والأطفال المبتسرين.

وأشار المحافظ إلى أن المبنى الجديد يساهم بشكل كبير فى زيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفى نظراً للإقبال الشديد من المواطنين عليها.

كما أكد المحافظ أنه جاري إنشاء وحدة غسيل كلوي بمستشفى الوراق المركزي، وتوريد 10 ماكينات غسيل كلوي للمستشفى للبدء فى تقديم خدماتها للمرضي.

ووجه المحافظ بتطوير وتوسعة أقسام العناية المركزة والكلى الصناعي، وعمل صيانة شاملة للصرف الصحى بالمستشفى للحفاظ على البنية التحتيه لها.

كما أمر بتوفير برامج تدريبية لجميع أطقم التمريض وزيادتها بما لا يقل عن شهر نظري وأخر عملي، موجهًا بصرف 10 أيام مكافأة كحافز للعاملين بأقسام الأطفال المبتسرين والعناية المركزة والغسيل الكلوي.

كما قام المحافظ بزيارة لدار الأورمان لرعاية الأيتام بالمهندسين، والتى تضم 53 طفل لتقديم التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك كما قام بزيارة الأطفال الأيتام من ذوي الاحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً