اعلان
اعلان

"سيكا" يتهم ناجي بـ"الظلم".. ويكشف "مؤامرة" لاعبي الزمالك في مبارة الـ6/1

كتب : محمد رضا

وجه رضا سيكا لاعب منتخب مصر وفريقا الزمالك والإسماعيلي الأسبق، رسالة نارية لأحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر الوطني، مطالبا إياه بالعدل والمساوة في اختيار حراس مرمى الفريق وعدم المجاملة والظلم، وقال سيكا في رسالة نصية موجهة لناجي على موقع التواصل الاجتماعي كلماته التي عنوانها بـ "كلمة حق للحق"، وكشف فيها العديد من الأسرار والمفاجآت، مطالبا بحصول محمد عبد المنصف حارس دجلة على فرصته بعد اعتزال عصام الحضري دوليًا وأنه الأحق بذلك، كاشفا في الوقت نفسه عن مؤامرة من قبل بعض لاعبي الزمالك في مباراة الـ6/1 الشهيرة أمام الأهلي.

وجاء نص الرسالة على النحو التالي:

كلمة حق للحق.. لكابتني وأخي الأكبر الكابتن أحمد ناجي.. مدرب حراس مرمى المنتخب المصري.. بعد اعتزال عصام الحضري دوليا، خرجنا في نهائي الأمم الأفريقية بخسارة من الكاميرون.. بسبب اختيارات ظالمة قبل البطولة وضم شريف إكرامي مع أحمد الشناوي وعصام الحضري، وخرجنا في نهائي كأس العالم بروسيا بـ 3 هزائم مذلين، بسبب اختيارات ظالمة قبل البطولة، وضم محمد الشناوي مع ضم شريف إكرامي مع عصام الحضري.. وظلمك لمحمد عواد أحسن حارس مرمى في الدوري المصري بدون منازع .

اليوم وبعد التنافس الشريف بين الحارسين (أوسا) محمد عبد المنصف ومحمد الشناوي، وأمام مصر كلها وليس الإعلاميين والمحللين، أثبت محمد عبد المنصف أنه أحق وأجدر بحراسة منتخب مصر، والمباراة المقبلة بعد أقل من 15 يومًا.. ولو حضرتك بدأت بـ محمد الشناوي المباراة القادمة للمنتخب الوطني يبقى حرام عليك، والله يسامحك، ويبقى حضرتك ظلمت حارس مرمى عظيم مظلوم إعلاميا من بعض المرتزقة الإعلاميين اللي عيشين على وهم مباراة 6_1..، اللي كل الناس في الوسط الرياضي عارفين إن المباراة دي كانت متفق عليها من بعض لاعبي نادي الزمالك على الهزيمة دي وعشان كانت نيتهم الطين ربنا أعطاهم النتيجة دي واتظلم فيها محمد عبد المنصف.

"على فكرة يوم المباراة طلعت وقولت الكلام ده في قناة دريم مع الإعلامي الكبير المحترم صديقي الغالي محمد عباس، وتم خصم 250 ألف جنيه من مستحقاتي من الكابتن أيمن منصور مدير الكرة في وقتها بسبب كلامي على بعض اللاعبين بالاسم، وده الوقت اللي ربنا جاب له حقه بالانضمام، للمنتخب المصري بفضل تألقه وأثبت ذلك بعد مباراة الأهلي اليوم.

وأضاف سيكا: محمد عبد المنصف أحسن حارس مرمى في مصر بعد عصام الحضري ورقم واحد كابتن أحمد ناجي العدل والمساواة مع منتخب بلدك، أهم من مجاملة حارس مرمى على حساب حارس مرمى آخر أفضل منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء