اعلان
اعلان

محافظ بورسعيد: رفع كفاءة دار مسنين بورفؤاد لافتتاحها بالعيد القومي

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، رفع كفاءة وتطوير دار مسنين مدينة بورفؤاد، وافتتاح أعمال تطويرها في احتفالات المحافظة بالعيد القومي، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها محافظ بورسعيد، اليوم ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، لتقديم التهنئة لنزلاء الدار بهذه المناسبة معربًا عن سعادته لوجوده فى هذا اليوم بين أهالينا من المسنين فى لمسة وفاء وتقدير تجاه الأباء والأمهات الذين أدوا رسالتهم في الحياة على الوجه الأكمل.

وأكد المحافظ بأنه سيتم إعادة تنميط دار المسنين بشكل جمالي يليق بنزلاء الدار عرفانًا بالجميل على ما قدموه خلال أداء رسالتهم فى الحياة وما بذلوه من جهد فى تربية ورعاية أولادهم. 

كما قام المحافظ بالمرور على دار مسنين بورسعيد، حيث قدم التهنئة لنزلاء الدار ووجه بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية والاجتماعية لهم، وكذلك تقديم أفضل خدمة والعمل على تلبية أي مطالب لهم موكدًا بأن ذلك يعد أقل شيء يمكن تقديمة للنزلاء. 

ومن جانبهم، أعرب نزلاء الدار عن امتنانهم وسعادتهم بزيارة المحافظ اللواء عادل الغضبان، والتي تعتبر عادة يحرص عليها المحافظ فى كل المناسبات والأعياد، مؤكدين على أن هذه الزيارة تمثل لهم شئ كبير، وتدعم شعورهم بأن هناك اهتمام كبير من المحافظة بهم. 

عقب ذلك زار المحافظ جمعية تحسين الصحة بحي المناخ، حيث التقي المحافظ بالأطفال الأيتام لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم فى مثل هذه المناسبات السعيدة، وحرص المحافظ على مداعبتهم والتقاط الصور التذكارية معهم، مؤكدًا لهم بأنه معهم فى كل وقت حتى تحقيق طموحهم وأمنياتهم فى حياتهم المستقبلية. 

وطالب المحافظ الأطفال بالتفوق في الدراسة ووضع هدف أمام أعينهم للوصول إليه، مؤكدًا بأن جميع مطالب الأطفال مجابة على الفور، كما قرر المحافظ تنظيم رحلة اليوم لجميع نزلاء دار الأيتام إلى أحد الأماكن الترفيهية السياحية لقضاء يوم كامل والاستمتاع به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين