اعلان

درجتين تُلحق محمد بقطار أوائل الثانوية.. إعادة التصحيح تنصف طالب الغربية.. ووالدته: ثقتي في ابني كبيرة

علت أصوات الزغاريد والبهجة داخل منزل مدرس اللغة الإنجليزية حمدى محمد منصور نجم، بعد غيابها لفترة دامت 8 سنوات بعد وفاة مربى الأجيال، إثر حصول نجله على درجات إضافية في الثانوية العامة، بعد تقدمه بتظلم لإعادة تصحيح أوراق إجاباته، وحصوله على مجموع "807" درجة شعبة علمى رياضة بالغربية.

يقول"محمد": "كنت أضع أمل كبير على مجموع الثانوية العامة لدخول الجامعة الألمانية، ولكن بعد ظهورها ضربت بأحلامى عرض الحائط فأضطررت إلى أن اكتب أولى الرغبات هندسة بترول، وكاد الشك أن يقتل طموحى فى انتظار نتيجه القبول".

ويضيف: "حصلت على الدرجات النهائية في مواد الثانوية العامة، ماعدا اللغة الإنجليزية فقط، فقدت من مجموعها نصف درجة و اللغة العربية فقدت درجة أخرى، والديناميكا نصف درجة، وعقب ظهور النتيجه تقدمت بتظلم لإعادة تصحيح المواد الثلاث، وعادت الدرجات لى مرة أخرى، لأصبح من أوائل الثانوية العامة.

وأوضحت "مروه"، شقيقة محمد الصغرى:"بعد ظهور النتيجة طالبناه بعمل تظلم بأقصى سرعة، لثقتنا فيه وفى مجهوده ومثابرته طوال فترة الامتحانات بل طوال العام، كما أنه يستحق التكريم ضمن أوائل الثانوية العامة كما اعتادنا منذ وفاة والدنا.

وأضافت "مروه": "أخى طالما مثلى الأعلى، ويقف بجانبي، ويشرح لي العديد من مواد الثانوية العامة، هذا العام، ودائمًا كنا نتنافس على الرغم من أنه يكبرني.

أما "سوزان سمير محى الدين" والدة "محمد" موظفة برى زفتى،": الدرجات التي حصلنا عليها من التظلم أعادوا الحق لإبني، وأصبح له الحق الأن فى المفاضلة بين الجامعة الألمانية وهندسة البترول، وانقلبت الموازين لصالحه، ولا نملك إلا شكر الله عز وجل على كرمه وروح والده التى حاوطتنا دائما وشدت من أزرنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك