اعلان

آخر تقاليع الخلع: صباح تطلب الطلاق بسبب "خروف"

كتب : حسن أحمد

وقفت "صباح" على أعتاب محكمة الأسرة وعينيها تفيض من الدمع حزنًا على ما مرت به طوال فترة زواجها لترفع دعوى خلع ضد زوجها "ص. ح " بعد أن انهال عليها بالضرب أمام أولادهما حتى أغشي عليها والسبب مطالبته له بشراء خروف العيد.

"مش مصدقة اللي بيحصلي ده".. بهذه الكلمات بدأت ربة منزل، قصتها ومأستها قائلاً:" تزوجنا عن 4 سنوات حب كان وقتها عندي 22 سنة التقيت به في الجامعة، واتفقنا بعد الانتهاء من الدراسة سوف يتزوجني، وبالفعل تقدم لخطبتي، ومرت سنة وتزوجنا، رغم رفض أهلي له نظرًا لسوء أحواله وظروفه المعيشية السيئة، ولكن من ألحاح مني تم الموافقة عليه.

منى تطلب الخلع: "بيخاف يغير هدومه قدامي"

وأضافت صباح:" بعد زواجي عمل مع والدي محاسب في أحدي المكاتب التي كان يعمل فيها والدي في البداية وكان مرتبه بسيط ولكني حاولت مع أبي حتى رفع مرتبه للضعفين، ومع الوقت تطور عمله ومنصبه ومرت الأيام وأنجبنا طفلتين ".

أكملت ربة المنزل: " ابتدينا في مشاكل دايما ولم أرى منه أي شيء من السعادة، وخاصة بعد أن تحول لشخص أخر، وتغير أسلوبه تمامًا، وأصبح همه أن يشتغل ويصرف الفلوس على مزاجه وشرب المخدرات، ومع اقتراب عيد الأضحى، وكان كل عام نشتري أضحية كعادتنا، فطلبت منه شراء خروف العيد، إلا انه رفض بحجة ليس لديه ثمنه ثم انهال عليّ بالضرب المبرح".

اختتمت الزوجة :" غادرت المنزل برفقتي أولادي وذهب إلى منزل والدي وشكيت له وعندما قام والدي بالاتصال عليه فواجهه أبي بسوء معاملته لي، فانهال عليه ضربًا، وقرر والدي أنه يتخلص وعدم الاستمرار معه، ولجأت إلى محكمة الأسرة الزنانيري لرفع دعوى خلع منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء