اعلان
اعلان

الوادي الجديد: التنسيق مع الشركات والسفارات لإدراج الواحات ضمن برامجها السياحية

كتب : أهل مصر

قال مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالوادي الجديد خالد حسن إنه تم التنسيق مع الشركات السياحية الكبرى والسفارات الأجنبية لوضع الواحات ضمن برامجها السياحية وإرسال كتيبات تعريفية لها تشمل مقومات المحافظة، كما طرحت الهيئة عددا من المزارات السياحية أمام المستثمرين، وذلك في إطار استعدادات المحافظة للموسم السياحي الشتوي الذي سيبدأ في أكتوبر القادم.

وأضاف حسن في تصريح اليوم الخميس: "أن الهيئة قامت بالتنسيق مع الجامعات الخاصة والأجنبية والحكومية من أجل إيفاد الرحلات الطلابية إلى المحافظة، حيث إن المحافظة بها 139 مزارا أثريا وسياحيا فضلا عن العديد من المنتجعات البيئية العالمية والمقومات الطبيعية المتنوعة والتي تشمل أبار المياه الكبريتية".

وعلى صعيد آخر، قال رئيس مركز الخارجة المهندس مجدي الطماوي: "إنه تم الانتهاء من تركيب 2640 كشاف ليد موفر للكهرباء بالميادين والشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية بكافة مناطق مدينة الخارجة وسيتم استكمال إنارة الأحياء تباعا عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى مباشرة".

وأوضح أن خطة المحافظة تستهدف إحلال واستبدال كافة كشافات الإنارة القديمة غير الموفرة للطاقة بكشافات ليد ذات الشكل الحضاري وموفرة للكهرباء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس