اعلان

المديريات التعليمية تعلن تعليمات تدريب المعلمين على النظام الجديد 2019

المديريات التعليمية خاصة في مديرية المنيا التعليمية

أعلنت المديريات التعليمية خاصة في مديرية المنيا التعليمية، بدء تدريبات الصف الأول الابتدائي على النظام التعليمي الجديد، الأحد الموافق ٢٦ أغسطس الجاري، والاثنين ٢٧ أغسطس، والثلاثاء ٢٨ أغسطس.

وأكدت المديريات التعليمية أن التخلف عن تدريب المعلمين على النظام الجديد للتعليم يعرض المتدرب إلي المسألة القانونية، وتعتبر فترة التدريب فترة عمل رسمى ولا يمكن إلغاء التدريب بأي حال إلا عن طريق القومسيون الطبي.

كما يراعى نتيجة التقييم للبرامج عند وضع تقارير الكفاءة الخاصة بالمعلم، ولابد أن يحضر كل معلم ومعلمة صورة من الرقم القومى والفيزا الخاصة به، ولا يمكن بأى حال من الأحوال الحضور فى أماكن غير محددة من قبل الوزارة أو فى ميعاد غير الميعاد المحدد للتدريب.

وأشارت التعليمات إلي أن التدريب تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وينتهى فى تمام الساعة الخامسة مساءً، وسيتم أخذ لقطات فوتوغرافية للدروة والمتدربين لغرض التوثق، ويمنع التدخين داخل الصالة التدريبية أو الممرات المؤدية إليها أو فى دورات المياه.

وتعقد يوميًا فى نهاية اليوم التدريبى جلسة لتقييم الدارسين، وإن جهاز الهاتف المحمول وسيلة فعالة للاتصال والتواصل إلا أنه غير مرحب به أثناء سير الدورة التدريبية.

شروط اجتياز تدريب المعلمين علي النظام الجديد

وأوضحت التعليمات أنه لابد من الحضور فى الميعاد المحدد ليدء التدريب والمشاركة الفعالة مع المدرب، حضور الاختبار القبلى واجتياز اختبار البعدى الخاص بموضوع الدورة التدريبية، شريطة ألا تقل الدرجة عن 70%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل