اعلان

شاهد.. والد أطفال ميت سلسيل ينشر صورة سيلفي العيد مع أبنائه قبل الاختطاف

كتب :

أطفال ميت سلسيل.. الجملة الأكثر تداولًا وتلخص مأساة أهالي الدقهلية، وجريمة القتل التي وقعت ضد طفلي من قرية ميت سلسيسل، والمعروفين إعلاميًا بـ أطفال الدقهلية، حيث عثر أهالي مدينة فارسكور في دمياط، مساء أمس، على جثث أطفال ميت سلسبيل المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، بترعة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، وكان والد أطفال الدقهلية المختطفين في ميت سلسيل بالدقهلية، أعلن عن مكافأة مالية لمن يستدل على طفلي الدقهلية بعد اختطافهما، واليوم والد أطفال ميت سلسيل مفاجأة أمام النيابة، حينما أكد أن خلافات مع عدد من الأشخاص بسبب اشتراكه في تجارة غير مشروعة قد تكون سبب قتل نجليه.

صورة سيلفي العيد لـ أطفال ميت سلسيل:

وظهر والد أطفال ميت سلسيل مع طفليه قبل اختطافهما بساعات في صورة سيلفي العيد أثناء صلاة العيد، حيث بدأت الواقعة باصطحاب "محمود. ن. أ. ع"، طفلي ميت سلسيسل "ريان، محمد"، في نزهة وارتياد الملاهي بمدينة الدقهلية، وقام أحد الأشخاص بإلهائه وصرف انتباهه عن أطفال الدقهلية مدعيا صداقته له، منذ أن كانوا تلاميذًا بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفلي سلسيل فلم يجدهما على الأرجوحة، فيما أكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها طفلي الدقهيلة، واستقلت مركبة "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو.

- العثور على جثث أطفال الدقهلية:

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، على جثتي أطفال ميت سلسيل، بمحافظة الدقهلية، البداية كانت بتلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مديرية أمن دمياط بالعثور على جثامين طفلين أشقاء داخل أحد الترع الموجودة بمركز فارسكور التابع لمديرية أمن دمياط.

وعلى الفور تم التنسيق ببين مديرتي أمن الدقهلية ودمياط لكشف لغز العثور على مقتل الطفلين وبيان ما بهما من إصابات.

- تشييع جثمان أطفال ميت سلسيل:

شيع الآلاف من أهالي مدينة ميت سلسيل، التابعة لمحافظة الدقهلية جنازة الطفلين ريان ومحمد، اللذان تم اختطافهم من ملاهى المدينة وهم مع والدهم، والمعروفين بأطفال الدقهلية وأطفال ميت سلسيل.

خرجت الجنازة من المسجد الكبير بالمدينة، وسط حالة من الحزن لدى الاهالى الذين طالبو بسرعة القبض على مرتكب جريمة قتل طفلي الدقهلية من أجل القصاص منه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو