اعلان

هروب والد أطفال ميت سلسيل بعد اعترافاته أمام النيابة بسبب اختطاف وقتل ريان ومحمد

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف مصدر أمني هروب والد طفلين الدقهلية المعروفين بـ أطفال ميت سلسيل، المختطفين بملاهي مدينة ميت سلسيل، بعد العثور على جثماني نجليه داخل مياه بحر مدينة فارسكور.

وأكد المصدر أن الأب قال في التحقيقات الأولية إنه على خلاف مع أشخاص بسبب تجارة غير مشروعة، وهي توفير قطعة آثار "مومياء أثرية"، وحصل على مبلغ مالي ولم يقوم برده، ورجح الأب أن ذلك هو السبب الرئيسي في قتل نجليه.

كما كشف المصدر أن والد الطفلين فر هاربا بعد حضور جنازة نجليه بعد إعطائه بتلك الاعترافات في التحقيق الأولي، ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

وعثر أهالي مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، أمس الأربعاء، على جثتي الطفلين المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية.

بدأت الواقعة باصطحاب "محمود. ن. أ. ع"، طفليه "ريان، محمد"، في نزهة وارتياد الملاهي بالمدينة، وقام أحد الأشخاص بإلهائه وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا صداقته له، منذ أن كانوا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها الطفلان، واستقلت مركبة "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو، وكان والد الطفلين أعلن عن مكافأة مالية ٦٠ ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات تساعد في التوصل إلى مكانهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً