اعلان

جريمة بشعة.. "بلال" ذبح زوجته "عزة" بسبب خلاف على تقسيم الأضحية

أدلى "بلال س" زوج ربة منزل والتي لقيت مصرعها أثناء ذبح زوجها للأضحية، أنه هو المتسبب في وفاتها إثر نشوب خلاف بينهما على تجزئة لحم الأضحية فطعنها بسلاح أبيض "كزلك" كان يستخدمه في الذبح مما تسبب في إصابتها التي أودت بحياتها.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بمصرع عزة م. ا، 27 عامًا بقرية ميت نما بقليوب، إثر بجرح طعني بالرقبة.

وانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبسؤال الشهود وهم "هبة س" شقيقة المتهم وولاء شقيقته الأخرى، و"ريهام ي" زوجة شقيق المتهم، و"راوية ا" زوجة شفيق المتهم الثاني، و"فايزة ك" زوجة شقيق المتهم الثالث، و"سمر ع" زوجة شقيقة الرابع، قرروا أنه أثناء إعداد المجني عليها الشاي لزوجها أثناء قيامه بذبح الأضحية، انزلقت قدمها بسبب دماء الأضحية وحاول زوجها أن ينقذها ولكنها سقطت على سكين مستخدمة في الذبح فلقيت مصرعها في الحال.

فيما اتهم "إبراهيم م" شقيق المتوفية نقاش ٢٩ عامًا، زوج المجني عليها بتعمد قتلها، وبالعرض على النيابة اعترف المتهم أنه هو المتسبب في وفاتها إثر نشوب خلاف بينهما على تجزئة لحم الأضحية فطعنها بسلاح أبيض "كزلك" كان يستخدمه في الذبح، مما تسبب في إصابتها التي أودت بحياتها.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً