اعلان

تصرف غريب من أحلام بعد وفاة الأردني ياسر المصري

نعت المطربة الإماراتية أحلام وفاة الفنان الأردني ياسر المصري بعد تعرضه لحادث سير مؤلم بعد محاولته مساعدة أحد الجيران، وقامت أحلام بتصرف غريب ونعت رحيله برسالة مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان الأردني ياسر المصري بعد محاولته مساعدة أحد الجيران

وغردت أحلام برسالة مؤثرة تنعي رحيل الفنان الأردني ياسر المصري، قائلة: "خالص العزاء والمواساة بوفاة الفنان الكبير ياسر المصري ولعائلته الكريمة .. وللشعب الاردني العزيز .. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله ويجعل مثواه جناته جنات النعيم وانا لله وانا اليه راجعون".

وقامت أحلام بتغيير الصورة الشخصية على تويتر إلى صورة الفنان ياسر المصري، الأمر الذي أدهش جمهورها ولاقى إعجابا من متابعيها، وذلك بسبب حدادها على الفنان الراحل.

وكان الراحل ياسر المصري بدأ التمثيل في عام 2013 من خلال مسلسل "تحت الأرض"، كما شارك العام الماضى فى الجزء الثانى من مسلسل الجماعة الذي كان يعرض في رمضان من العام الماضي، وشارك خلال الموسم الرمضاني لهذ العام في أربعة أعمال درامية هم مسلسل "أبناء القلعة" والذي لعب خلاله دور الشيخ نهار، ومسلسل "شيء من الماضي"، ومسلسل "أمر واقع" بطولة الفنان كريم فهمي، وشارك في الملحمة التاريخية "هارون الرشيد"، حيث لعب دور يحيى البرمكي كاتب هارون الرشيد قبل أن يتولى الخلافة ويصبح وزيره، وتوفي عن عمر يناهز الـ48 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | نهاية الشوط الاول