اعلان

أزمة بين الديزل والبدلة تشعل المنافسة على "النمبر وان"

يشهد فيلم البدلة للنجم تامر حسني والديزل للفنان محمد رمضان، منافسة قوية في دور العرض السينمائية، خلال أيام العيد والتي نتج عنهما صراع، وذلك بسبب حصد أعلى نسبة من الإيرادات والتي روج البعض أنها متضاربة حيث ان المنافسة قوية بين الفيلمين.

اقرأ أيضًا: تعرف على سبب إلغاء حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

وفي اليوم الأول لفيلم "البدلة" في وقفة عيد الأضحى الموافق يوم الاثنين، استطاع أن يحصد الفيلم نسبة إيرادات عالية تخطت 3 ملايين جنيه حيث بلغ إجمالي الإيرادات 3,387,542 لينافس بقوة في هذا السباق دون أن يواجه الديزل، وجاء حينها في المرتبة الثانية بعد فيلم تراب الماس.

أما في اليوم الثاني لفيلم "البدلة"، جاءت الإيرادات مرتفعة أيضًا حيث بلغت في أولى أيام عيد الأضحى الموافق الثلاثاء حوالي 3 ملايين و127 ألف جنيه، فيما نافس الديزل في ذات اليوم والذي يعد أولى أيام تواجده في دور العرض السينمائية إيرادات وصلت إلى 3,080,187 أي حوالي 3 ملايين جنيه.

أما في ثاني أيام العيد الموافق الأربعاء 22 أغسطس، وصلت إيرادات "البدلة" إلى 4 ملايين و256 ألف جنيه، فيما حقق "الديزل" إيرادات تقدر بـ 3,914,352 أي ما يقرب إلى 4 ملايين جنيه.

أما أمس والذي يعد ثالث أيام عيد الأضحى الموافق الخميس، استطاع فيلم البدلة أن يحقق نسبة إيرادات عالية بلغت 4,502,529 أي حوالي 4 ملايين ونصف، بينما حصد الديزل إيرادت وصلت إلى 3,632,510، أي ما يقرب إلى 4 ملايين جنيه والتي تشهد إنخفاضًا عن أولى أيام عرضه.

وبعد تلك الأرقام التي أصدرتها غرفة صناعة السينما، نشب خلاف بين صناع فيلم البدلة والديزل بسبب اعتراض محمد رمضان على الايرادات مؤكدًا أنه النمبر وان، فيما تؤكد الأرقام أن تامر حسني هو "النمبر وان" وأنه الذي يتصدر الايرادات في السينما خلال أيام عيد الأضحى 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |