اعلان

مران قوي للغائبين عن مباراة الأهلى أمام الحدود في ملعب التتش

مران قوي للغائبين عن مباراة الأهلى أمام الحدود في ملعب التتش
كتب :

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبون عن مباراة حرس الحدود، مرانًا قويًا صباح اليوم الجمعة، على ملعب التتش تحت إشراف حسين عبد الدايم، وطارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

وشارك في مران اليوم؛ باسم علي، ومؤمن زكريا، وأحمد علاء، ومحمود الجزار، وصبري رحيل، وكريم نيدفيد، ومحمد شريف، وعمار حمدي، وأحمد حمدي، والحارسان الصاعدان؛ أحمد طارق، ومصطفى شوبير.

وخضع ميدو جابر، لاعب الفريق إلى جلسة علاج طبيعي صباح اليوم، الجمعة، على هامش مران الغائبين عن مباراة حرس الحدود للتعافي من إصابته الأخيرة.

وخرج ميدو جابر من قائمة الأهلي لمباراة حرس الحدود، المُقرر لها التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأدى جابر جلسة علاج طبيعي، ثم خاض فقرة تأهيل في صالة "الجيم"، تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال.

من ناحية أخرى، حصل أحمد فتحي، لاعب الفريق على إذن من الجهاز الفني للفريق بعدم حضور مران الغائبين عن مباراة حرس الحدود.

وخرج مدافع الفريق من قائمة الأهلي لمباراة حرس الحدود، المُقرر لها التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، بسبب وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني.

كما حل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق على إذن من الجهاز الفني للفريق، بعدم حضور مران الغائبين عن مباراة حرس الحدود.وخرج الشناوي من قائمة الأهلي لمباراة حرس الحدود، المقرر لها التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز للإصابة في العضلة الضامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد